صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فنانو مصر ينتخبون

27 مارس 2018



حرصت الفنانة نبيلة عبيد على الإدلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية رغم ظروف الصحية وتعرض قدمها للالتواء أثناء وجودها خارج مصر حيث كانت تكرم ضمن عدد من كبار النجوم فى الوطن العربى بمهرجان نجوم الزمن الجميل  ببيروت وقامت نبيلة بالإدلاء بصوتها فى لجنتها الانتخابية بمدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض بالدقى كما حرصت على مصافحة كل الموجودين فى اللجنة الانتخابية والتقاط صور تذكارية معهم.
وقالت نبيلة: أدليت بصوتى لأن الفنان قدوة وحتى أشجع الناس أنهم ينزلوا وأدليت بصوتى فى اليوم الأول ورغم نصيحة الأطباء بعدم التحميل على قدمى لكنى منذ الصباح الباكر كنت فى اللجنة فهذا واجبنا جميعا كمصريين للمساهمة فى بناء بلدنا وقد كنت فى قمة سعادتى وأنا أدلى بصوتى وأقول لمن لم يشارك فى الانتخابات انزل وشارك فى بناء بلدك.

 

قال الفنان القدير حسن كامى إنه شارك اليوم ، بصوته فى أول أيام الانتخابات الرئاسية.
وأوضح، كامى أنه قام بالتصويت  منذ الصباح الباكر لليوم الأول للانتخابات قبل أن يفعل أى شىء آخر، وذلك فى لجنته الانتخابية فى شارع السودان بالدقى.
وأضاف حسن كامى: أنه شارك بصوته فى الانتخابات الرئاسية لأن كل شخص يجب أن يفعل واجبه تجاه بلده دون تهليل  أو شو لأن هذا سيكون خطوة للمستقبل واستكمالا لما بدأناه فى السنوات الماضية.

 

أما الفنان عزت العلايلى فحرص على حث  المواطنين على المشاركة فى الانتخابات وقال إنه أدلى بصوته  بالحى المتميز بمدينة السادس من أكتوبر صباح أمس الاثنين منذ الصباح الباكر وكان سعيدا وهو وسط الناس.
وأكد أن المواطنين عليهم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، لأن الأمر واجب وطنى، كما الجندى فى الميدان، والتصويت لا يقل أهمية عن قضية الدفاع عن أرض سيناء.

 

قالت الفنانة فردوس عبدالحميد إنها حرصت على المشاركة فى الانتخابات هى وزوجها المخرج محمد فاضل وذلك من أجل مصر وظهورها أمام العالم بشكل متميز وليعرف الجميع بأن بلدنا جيشها 100 مليون مصرى.
وأشارت فردوس إلي أن ظهور الانتخابات بشكل حضارى بالإضافة لإقبال المصريين عليها سيعكس صورة إيجابية عننا أمام العالم.

 

قال الفنان على الحجار إن خروج المصريين فى هذه الأيام للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية أمر مهم للغاية، فبعيدا عما يتردد من دعوات للمشاركة فى الانتخابات يجب أن يعى كل مواطن مصرى سواء داخل مصر أو خارجها أن ما يقوم به لا يصب إلا فى مصلحته أولًا وأخيرًا.
وأضاف أنه يثق فى الشعب المصرى ثقة عمياء خاصة أننا قد نجحنا من قبل فى الاصطفاف وراء مصر فى العديد من المواقف التى كانت تحتاج مصر لدعم شعبها، وأتمنى أن يكون ظهور المصريين هذه الأيام مشرفًا للغاية.
وأنهى حديثه: إن هذه الأيام ليست بأيام انتخابات فقط، بل هى أيام تحقيق مصير الشعب المصرى الذى أصبح يعى جيدًا ما نعيشه خلال الفترات الحالية وما تحتاجه مصر الآن.

 

أكد الفنان إدوارد أنه حرص على التواجد باللجنة الإنتخابية فى بداية الساعات الأولى من اليوم الأول للعملية الانتخابية، وقال إن تواجده باللجنة يشابه تواجد الجندى فى ميدان المعركة الذى يتصدى للإرهاب الخسيس الذى نال بالكثير من أبناء مصر.
وأشار إلى أن اللجان الانتخابية يتوفر بها جميع سبل الراحة للناخبين لعدم الشعور بزحام أو ما شابه ذلك، كما يتواجد بعض الأشخاص التابعين للجنة يقومون بشرح طريقة الانتخاب لمن لا يعلم، موضحا أن مصر تسير على الطريق الصحيح وأن الجميع سيعرف فيما بعد أن مصر فى مرحلة البناء ولن يستطيع أى شخص أن يوقف هذا البناء مطلقًا.

 

قالت الفنانة سميرة أحمد إن تواجد المصريين باللجان الانتخابية خلال هذه الأيام سيمثل رسالة مهمة للعالم أجمع أننا أصحاب إرادة، ولا تستطيع أى فئة أو جماعة أن تؤثرعلى حياة المصريين الذين قرروا أن ينهضوا بها.
وأكدت الفنانة الكبيرة أنها لاحظت باللجان الانتخابية أماكن مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة لتوفير الراحة لهم، وتمنت أن يكون الشعب المصرى مثالًا للكثيرين من الشعوب العربية، وأن نحقق ما نتمناه للنهوض بهذا البلد.

 

كشف الفنان بيومى فؤاد عن قيامه بالمشاركة فى انتخابات الرئاسة المصرية فى الخارج وذلك أثناء تواجده فى مملكة البحرين الفترة الماضية بسبب أحد الارتباطات الفنية هناك، مشيرا إلى أنه قام بالتصويت للرئيس عبدالفتاح السيسى هناك، وأضاف بيومى إن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى لا بد أن يقوم به كل المصريين.

 

قال الفنان نبيل الحلفاوى: إن هذه الانتخابات ليست مجرد انتخابات عادية، بل إنها عبارة عن رسائل من المصريين لجميع دول العالم لذلك يجب على الجميع المشاركة، وأضاف  أن نجاح العملية الانتخابية بالخارج والإقبال الكبير عليها كان حدثًا عظيمًا، وأشار إلى أنه سيقوم بالنزول والانتخاب فى لجنته بالدقى وتأخر فى التصويت عن أول يومين بسبب ارتفاع درجة حرارته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss