صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: «شعب ورئيس» حديث من القلب بيمس القلوب المحبة لمصر.. «شابو ساندرا نشأت»

22 مارس 2018



أشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ببرنامج «شعب ورئيس» للمخرجة ساندرا نشأت، الذى حاورت فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى وسمع خلاله آراء بعض المواطنين فيه الإيجابية والسلبية، وأكدوا أن اختيار المخرجة ساندرا لتقديم البرنامج كان موفقًا للغاية، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «شعب ورئيس حلو أوووى أوووى.. برافو ساندرا نشأت انتى شخص مختلف.. تحيا مصر».
فيما جاء هاشتاج «شعب ورئيس» فى المقدمة على موقع التدوين المصغر تويتر، حيث قال أحد المغردين: «حديث من القلب بيمس القلوب المحبة لمصر»، وقال مغرد آخر: « والله فى أجزاء من كلام الرئيس خلت الدموع عاوزة تنزل، الراجل ده إنسان عظيم قوى».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك:» محستش إنى بتفرج وبسمع رئيس عظيم قد ما حسيت إنى بسمع صوت إنسانى بس، كلام مش مترتب ولا حتى ردود سياسية، لكن كانت كلها نابعة من صوت مواطن مصرى أصيل»، وأكد آخر قائلًا: «سيادة الرئيس أتمنى فى الفترة القادمة، السعى لوجود جهة إعلامية واعية.. والدور الإعلامى مهم جدًا، وماسبيرو يجب أن ينهض من جديد».
كما توالت الإشادات بالمخرجة ساندرا نشأت مقدمة اللقاء، حيث وصفها الكثيرون بأنها تفوقت على نفسها وأثبتت أنها شخص متميز ومختلف، فيما أكد آخر عبر حسابه على تويتر قائلًا: «شابووووو للمخرجة ساندرا نشأت.. هو فعلًا لقاء بين شعب ورئيس ووطن عظيم».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss