صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

شكرى يلتقى وفد الصندوق اليهودى المتحد

20 مارس 2018



كتب - حمادة الكحلى

 

 التقى وزير الخارجية سامح شكري، أمس الاثنين، وفد الصندوق اليهودى المتحد.
من جانبه، صرح المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبوزيد، بأن اللقاء شهد نقاشاً مطولاً حول العلاقات المصرية -الأمريكية وخصوصيتها، حيث أكد وزير الخارجية حرص الحكومة المصرية على استثمار هذه العلاقة والمضى قدمًا نحو تعزيزها بما يعود بالنفع على البلدين، فضلاً عن تعزيز التعاون والتنسيق مع الإدارة الأمريكية حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك، مستعرضاً النتائج الإيجابية لزيارة كل من نائب الرئيس الأمريكى ووزير الخارجية الأمريكى لما أتاحه من فرصة لعرض الرؤية المصرية بالنسية للأزمات الإقليمية وكيفية التعامل معها.
كما استعرض «شكرى» مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية فى مصر، فضلاً عن الاستعدادات الجارية للانتخابات الرئاسية التى بدأت فعالياتها فى البعثات المصرية بالخارج، كما تناول بشكل مستفيض الجهود المصرية فى محاربة الإرهاب.
وكشف «أبوزيد»، أن اللقاء شهد نقاشاً مطولًا حول القضايا الإقليمية، حيث تم التطرق للأوضاع فى سوريا على ضوء التطورات على الأرض.
كما تناولت المحادثات تطورات القضية الفلسطينية والجهود التى تقوم بها مصر لتشجيع الطرفين الفلسطينى والإسرائيلى على استئناف المفاوضات بهدف التوصل الى السلام العادل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss