صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

استمرار مد سيناء بالسلع الأساسية.. وقوافل سيارات محملة بالمواد الغذائية

20 مارس 2018



كتب - نشأت حمدى

 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية  أنه لن يتم حذف أى مواطن من بطاقات التموين من المستفيدين الحاليين البالغ عددهم ما يزيد على 70 مليون مواطن  مهما كان ما يحصل عليه من دخل.
ونفت الوزارة ما تردد فى الآونة الأخيرة  عن حذف  من يتجاوز دخلهم 2500 جنيه  مؤكدة أن هذه الفترة تزداد فيها  الشائعات  من كارهى الوطن خاصة مع دخول مصر فى استحقاق انتخابى هام خلال الأيام المقبلة.
من جانب آخر أعلنت الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية باستمرار إرسال  العديد من السيارات المحملة بالسلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن لطرحها للمواطنين فى مختلف المناطق.
وأكد جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة للجملة لـ«روزاليوسف» أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين شدد على ضورة مد سيناء بجميع السلع الأساسية وإعداد تقرير دورى حول ما تقوم به الشركة من جهود لمد الأهالى بسيناء بالسلع الأساسية.
وأضاف الشرقاوى أن القوافل تتضمن  كميات كبيرة من الأرز والزيت والصلصة والجبن والبقوليات والمكرونة واللحوم والدواجن والألبان والزبادى والخضروات الطازجة من الطماطم والبطاطس والكوسة والبصل والخيار والبازلاء والجزر والباذنجان والدقيق والعديد من السلع الأخرى.
وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين عقد مؤتمرا صحفيًا بمشاركة اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، بمقر الوزارة.. وخلاله وجه كل منهما الشكر للقوات المسلحة والشرطة وأهالى سيناء لجهودهم فى مواجهة الجماعات الإرهابية عبر العملية الشاملة سيناء 2018 بجانب التأكيد على توافر السلع التموينية والغذائية بالتنسيق مع الوزارة.
وقال وزير التموين إن مصر تواجه جماعات إرهابية لا تمت للدين والأخلاق بصلة وتسعى للتدمير والخراب بما دفع مصر إلى القضاء عليها من خلال بطولات القوات المسلحة والشرطة، منوها بالتنسيق المستمر مع محافظ شمال سيناء فى توفير السلع التموينية المدعمة وغيرها التى يتم طرحها، لافتًا إلى أن الرصيد الاستراتيجى من السلع بالمحافظة يغطى فترة طويلة مع توفير جميع التسهيلات للمواطنين أصحاب البطاقات فى الحصول على مستحقاتهم، وكذا الدقيق للمخابز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss