صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: صلاح مرعب أوروبا.. وإللى يلعب معانا يستحمل

19 مارس 2018



كتب – أحمد عبدالعليم
«مووووصلاح... موووووصلاح» هكذا كانت تهز الهتافات مدرجات ملعب ليفربول «أنفيلد»، عقب تصدر الفرعون المصرى محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفًا، مع ختام مباراة فريقه مع واتفورد التى انتهت بخماسية نظيفة أحرز صلاح منها أربعة أهداف.
صلاح أول لاعب عربى يسجل سوبر هاتريك فى مباراة واحدة بالبريميرليج، ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه ويتربع على عرش هدافى القارة العجوز.
رواد مواقع التواصل الاجتماعى احتفلوا بذلك الإنجاز العظيم على طريقتهم الخاصة، وغردت أحدهن على تويتر قائلة:  وأنا مروحة لقيت القهاوى حرفيا متقفلة بيتفرجوا على محمد صلاح وبيشجعوا شخص مش فريق انت عملت ايه ف الناس يا أبوصلاح، وكتبت أخرى :يقولون انك فخر العرب لا يعلمون انك فخر كوكب الأرض بمن فيه، ونشر آخر صورة كوميدية كتب عليها: اللى يلعب معانا يستحمل، سوبر هاتريك وأهداف من العيال الثقيل.
ولأول مرة كان للأشقاء السعوديين نصيب الأسد، فهم لم يستطيعوا إخفاء إعجابهم بالمعجزة العربية، وغرد أحد النشطاء: شكراً يا مصر لأنك أنجبت شخصا اسمه كاسم خير البشر وجعل العالم يهتفون باسمه ويبحثون ويتعلمون عن دينه، وكتب أحدهم مازحاً: انصح عمر هوساوى «حارس السعودية» فى كأس العالم أنه ينام ويقفل جواله وبعد مباراة مصر يقولوهم راحت على نومة، فيما دون آخر: حبايبنا فى مصر فى كأس العالم العبوا مع المنتخب السعودى بدون صلاح ميصحش إحنا حبايب وبينا عيش وملح، ونشر أيضاً: لو ميسى سواها «الرباعية» كان اشرف بن عياد جاله شد عضلى من قوة التطبيل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
الشبــاب حلقة الوصل بين مصـر وإفريقيـا
من تاريخ الأجداد نصنع المستقبل
«الفنية العسكرية» تنظم المسابقة الأولى للهياكل المصنعة من المواد المركبة المتقدمة
استثمارات بلا تحديات
الرئيس يعبر بالشباب من نهر المحبة إلى شاطئ السلام
أشغال شاقة فى الزمالك بعد التأهل لربع نهائى الكونفيدرالية

Facebook twitter rss