صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«مصر الخير» تكرم «روزاليوسف» لدورها الوطنى فى دعم العمل الخيرى

16 مارس 2018



كرمت مؤسسة «مصر الخير» برئاسة الدكتور على جمعة  جريدة «روزاليوسف» لدورها القوى والفعال فى دعم  المنظمات الأهلية العاملة فى مجال رعاية الأسر الفقيرة وتنمية المجتمع.
وأثنى الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء المؤسسة على الدور الكبير الذى تلعبه «روزاليوسف» فى تسليط الضوء على جهود مؤسسة مصر الخير، وهو ما ينعكس إيجابيا على تشجيع العمل الخيرى.
وقام جمعة بإهداء الكاتب الصحفى محمد صلاح مدير تحرير الجريدة والزميل نشأت حمدى نائب رئيس قسم الأخبار درع مؤسسة مصر الخير تقديرا لدورهما الملموس فى دفع ودعم العمل الخيرى.
 جاء ذلك خلال إطلاق مصر الخير إطلاق مبادرة لفك كرب 1000 غارم وغارمة خلال شهر مارس.
ومن جانبها قالت سهير عوض، مدير برنامج الغارمين بمؤسسة مصر الخير، أنه  سيتم الإفراج عن 1000 أم غارمة خلال شهر مارس الجارى، من أجل لم شملهن مع أسرهن تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم لافتة إلى توفير فرص عمل للغارمات فى مصنع سجاد أبيس ومصنع سجاد أطفيح التابعين لمؤسسة مصر الخير.
يأتى ذلك فيما كرمت مؤسسة مصر الخير بعض الغارمات اللاتى نجحن فى تحويل التجارب الصعبة فى حياتهن وحياة أسرهن إلى شىء إيجابى، فأصبحن أمهات منتجات، كما تم تكريم وزراء الداخلية والتضامن والهجرة ومحافظ الجيزة والعديد من الشخصيات العامة وكبار الإعلاميين لمجهوداتهم مع المؤسسة فى العمل على فك كرب الغارمين والغارمات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرقابة الإدارية تحتفل باليوم الإفريقى لمكافحة الفساد تحت شعار نحو موقف إفريقى مشترك
كراكيب
حصن العدالة
«جواز بقرار جمهورى»
مصر تسدد 5.4 مليار دولار مستحقات شركات البترول الأجنبية
الحلم أصبح حقيقة.. بدء التشغيل التجريبى لمطار العاصمة الإدارية
الصلاة بالحذاء جائز بشروط

Facebook twitter rss