صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«هيلتون» تُطلق أحدث منتجعاتها بـ«مانجروفى» الجونة على البحر الأحمر

15 مارس 2018



وقّعت هيلتون عقد إدارة منتجع جديد لدبل ترى من هيلتون، إحدى علامات هيلتون التجارية، مع شركة مانجروفى للاستثمار العقارى والسياحي، لإدارة منتجعها الجديد فى مدينة الجونة بالبحر الأحمر.

 ومن المقرر البدء فى الإنشاءات الخاصة بمنتجع دبل ترى من هيلتون مانجروفى الجونة أواخر العام الحالى، حيث يضم المنتجع 179غرفة فاخرة تمثل جزءًا من المخطط العام المتميز لكومباوند مانجروفى ريزيدانس بمدينة الجونة. يمثل المنتجع الراقى دبل ترى من هيلتون مانجروفى الجونة مركزًا محورياً بكومباوند مانجروفى ريزيدانس الذى يضم 700 وحدة سكنية على شاطئ مانجروفى الفريد، إلى جانب العديد من مرافق وخدمات الرياضات المائية وحمامات سباحة متعددة بالإضافة إلى عدد من المطاعم على البحر وبالمنتجع.    
وتعليقاً على اقامة المنتجع الجديد، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس هيلتون لقطاع المشروعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: «إنّ هذا المشروع الرائع الذى يتم تطويره بالتعاون من قبل شركة مانجروفى للاستثمار العقارى والسياحي، يُعد دليلاً على سعينا الدائم لتطبيق أعلى معايير الجودة فى إطار جهودنا لدعم باقة منتجعاتنا الراقية بالسوق المصرى. لقد أصبحت الجونة، كنتيجة مباشرة للاستثمارات الضخمة بها، من أهم المقاصد السياحية فى مصر وأكثرها تفضيلاً. ويعد تعاوننا مع شركة متميزة فى الاستثمار العقارى والسياحى مثل مانجروفى فى تطوير هذا المنتجع بمثابة شراكة مثمرة وطويلة الأجل بيننا».   
ومن جانبها، قالت منى السويدي، رئيس مجلس إدارة مانجروفى للاستثمار العقارى والسياحى: «يسعدنا التعاون مع شركة هيلتون فى تطوير أحد أول منتجعات الشركة تحت علامة دبل ترى من هيلتون فى السوق المصري. ومن خلال تعاوننا مع مؤسسة عالمية وعلامة تجارية شهيرة مثل هيلتون فى تطوير المنتجع ضمن المخطط العام لمشروع كومباوند مانجروفى ريزيدانس، سنتمكن من تلبية احتياجات السياحة الأجنبية الوافدة طبقاً لأرقى مستويات وخدمات الضيافة التى يتم تقديمها فى المنتجع والمشروع السكنى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات

Facebook twitter rss