صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قصف جبه ..السوشيال ميديا: كوبر واللى معاه خايفين يلعبوا مع منتخبات قوية كتير قبل كأس العالم عشان خايف يطير من الفضيحة

15 مارس 2018




شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هجومًا ضاريًا على مدرب منتخب مصر كابتن هكتور كوبر بسبب اختياره لقائمة اللاعبين المنضمين للمنتخب المصرى بالمونديال، وأكدوا أن اختياراته غير موفقة، كما أنه لم يستعد بشكل جيد لكأس العالم بأن يلاعب أندية كبيرة، إذ قال أحد المغردين عبر حسابه على تويتر:» ‏مش عارف ليه حاسس أن ‎كوبر واللى معاه خايفين يلعبوا مع منتخبات قوية كتير قبل كأس العالم عشان خايف يطير من الفضيحة».
وأكدت أخرى قائلة:» ‏سواء كنت زملكاوى أم إسمعلاوى أم إنباوى أم مصر المقصاوى أم قوات مسلحة عليك الاعتراف بأن ‎وليد سليمان أفضل بديل لمحمد صلاح مع المنتخب.. يا رب ‎كوبر يشوف التويتة»، وأضاف: آخر عبر حسابه على فيس بوك: «‏كوبر ده مدرب عقيم إزاى اختار كهربا ورمضان صبحى وعلى جبر وعمر جابر وهما أصلًا مش بيلعبوا مع أنديتهم»، وتساءل آخر: «أين الحضرى من القائمة.. وليد سليمان أفضل ورقة رابحة وأفضل بديل هيكون مع المنتخب».‎
وأكد آخر عبر حسابه على فيس بوك: «كوبر مدرب واقعى عارف أزاى يكسب المباريات بمجموعة اللاعيبة إللى معاه وعمل خطة مناسبة لأمكانياتهم، وقدر أنه يستغل سرعة محمد صلاح عشان يجيب أهداف ويربك دفاع المنافسين».
وأضاف آخر قائلا: «خطة كوبر الدفاعية غير مناسبة لأداء المنتخب الذى عودنا على اللعب بطريقة هجومية وجميلة مثل أيام منتخب حسن شحاتة فى كأس أفريقيا 2006 و2008 و2010». 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss