صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

رياضة

مرتضى يهدد بالاستقالة بعد فشل صفقة القرن

14 مارس 2018



كتب - وائل سامى


أُسُدل الستار حول الجدل الذى أثير خلال الأيام القليلة الماضية حول صفقة القرن فى نادى الزمالك بعد أن أعلن مرتضى منصور رئيس النادى فشل اتمام الصفقة.
وقال مرتضى أن صفقة القرن كانت أحمد فتحى نجم النادى الأهلى، حيث كان اللاعب قد اتفق على التوقيع للزمالك ولكن الأزمة المالية الحالية التى يمر بها النادى الأبيض أثارت خوف فتحى فقرر اللاعب التجديد للنادى الأهلى.
وكشف  «تركى آل شيخ كلمة السر فى تجديد أحمد فتحى للأهلى واجتمع به منذ أيام وأنهى الصفقة لصالحه».
وأعرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن رفضه القاطع لوجود أفراد منتمين للنادى الأهلى ضمن اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية مشيرًا إلى أن اللجنة المتواجدة بالزمالك تضم 5 أفراد ينتمون للنادى الأهلى أحدهم سبق وقام بنشر صورة له داخل النادى الأحمر عبر الفيسبوك وعلق عليها : «أحسن نادى فى الكون».. وتعجب مرتضى منصور من تحكم هذه اللجنة فى صرف أموال الزمالك واستئذانها للحصول على أى أموال، قائلاً: «يعنى إزاى كنت أروح أقول للجنة الأهلاوية عايز فلوس عشان أجيب أحمد فتحى كان هيروحوا يقولوا للأهلى».
وعن التعاقد مع عبد الله السعيد نجم النادى الأهلى قال مرتضى منصور « السعيد كان نفس قصة أحمد فتحى».
ومن ناحية أخرى أغلق أحمد توفيق لاعب الفريق ملف تجديد تعاقده مع النادى بعد مفاتحته خلال الساعات الماضية من قبل إدارة القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية... وتحفظ  توفيق على تجديد عقده خوفا من عرضه للإعارة بعد التجديد خاصة أنه لا يشارك فى المباريات خلال الوقت الحالى ويتخوف اللاعب من التجميد فى حالة التجديد..
وينتهى عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وسبق وتلقى عرضين من الاتفاق والفيصلى السعوديين فى الفترة الأخيرة.
هذا وحرص النيجيرى معروف يوسف، لاعب الأبيض على مطالبة وكيله أسامة فرحات بالاستفسار عن إجراءات الحصول على الجنسية المصرية.
وطالب اللاعب من وكيله الاستفسار عن هذا الأمر،  لرغبته فى اللعب لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحات إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، التى أشاد خلالها بمعروف يوسف وطالب مازحا بمنحه الجنسية المصرية للعب مع المنتخب الوطنى فى الفترة المقبلة.. يأتى ذلك فى الوقت الذى يتخوف فيه النادى من استغلال  اللاعب لقيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى عقد مع القلعة البيضاء والمقدر بخمسة ملايين جنيه للرحيل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مجلس إدارة جديد لمركز شباب «كفر شكر»
«السيسى» فى زيارة تاريخية لـ«النمسا» لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
عوائد مالية محققة ومتوقعة لخزانة الدولة بـ590 مليون جنيه
الطرق الصوفية تحتفل بمولد «النجيلى» بالمحمودية
مصر لكل المصريين
المرأة المصرية.. قصص كفاح ونجاح
185 ألفا إجمالى الطلبات الجديدة على التليفون الأرضى و609 آلاف لخدمة الانتظار

Facebook twitter rss