صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يونيو 2018

أبواب الموقع

 

فن

توفيق وسعد والقاسم نجوم «عيد الأم»

14 مارس 2018



كتب - محمد عباس


من عام إلى آخر وينتظر الكثيرون الأعمال الغنائية التى ستطرح خلال فترة عيد الأم والتى تعيد إلى أذهان الكثيرين ذكريات الأغانى المميزة التى قدمت طوال العقود الماضية والتى لاتزال قادرة على المنافسة بالساحة حتى الأن ، ولكن هذا العام اختلف الأمر تماما فقد ظهر موسم أغانى عيد الأم، ويتنافس الكثير من نجوم الغناء على تقديم عمل غنائى للاحتفال بعيد الأم وكان أول هؤلاء النجوم المطرب إيهاب توفيق الذى شارك الطفلة « أشرقت » نجمة برنامج the voice kids فى تقديم دويتو غنائى بعنوان « مشوفتش زى أمى » بمناسبة عيد الأم، والأغنية من كلمات عوض بدوى وألحان وليد سعد ومن توزيع خالد نبيل. ونشر والد « أشرقت » صورا لها مع الفنان إيهاب توفيق أثناء تسجيل الأغنية على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى « فيس بوك » ، قائلا: ترقبوا الأغنية الدويتو بين إيهاب توفيق وأشرقت لعيد الأم.
كما انتهى النجم رامى جمال من أغنيته الجديدة «واقفة جنبى»، والمقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة، بمناسبة «عيد الأم»، وهى من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام ، وإنتاج « نجوم ريكوردز » ، والأغنية إهداء من رامى جمال لوالدته ولكل الأمهات. وتعتبر هذه أول أغنية سينجل لرامى جمال منذ ألبوم «مالناش إلا بعض» والذى طرحها عام 2016.
ويضع المطرب أحمد سعد، اللمسات النهائية على أغنيته الجديدة «أمى»، لطرحها خلال أيام بالتزامن مع احتفالات « عيد الأم »، ويعمل سعد على الانتهاء من الأغنية باسرع وقت قبل سفره إلى الولايات المتحدة ، من أجل إحياء عدد من الحفلات هناك يبدأها بحفل « لوس أنجلوس » بولاية كاليفورنيا يوم 16 مارس، وفى اليوم التالى يحيى حفلًا أورانج كاونتى كاليفورنيا، ويختتم سعد جولته بحفل يوم 23 مارس بهيوستن فى ولاية تكساس.
فيما طرح المطرب السورى مجد القاسم، خلال الساعات الماضية، أغنية جديدة بعنوان «ست الناس » بمناسبة عيد الأم ، وهى من كلمات إبراهيم يونس وألحان شريف حمدان وتوزيع خالد عرفة. وأكد «القاسم»، فى بيان صادر عنه، أنه صور أغنيته الجديدة تحت إدارة المخرج ياسر عصام، ومن المقرر إذاعتها وعرضها على المحطات الفضائية بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم .
وأطلق أيضا عدد من الأطفال أغنية جديدة تحمل جميع معانى الحب والعرفان فى عيد الأم وذلك بعنوان «أمى يا نور بيتنا» بمشاركة الطفل سليم محمد نجم أغنية شكرا يا أمى التى فرضت نفسها على باقى الأغانى ولاقت إعجاب جميع الأمهات وحثت جموع المواطنين على دورهم تجاه أمهاتهم العام الماضى، وأكد الأطفال المشاركون فى الأغنية أننا نهدف إلى أن تحظى الأغنية بردود أفعال سعيدة بين جميع المواطنين ومن جميع الأعمار على المستوى الداخلى والخارجى لتكون الأغنية رائدة بين أطفال دول العالم ردا للجميل للأم التى سهرت وتحملت كثيرا من أجل تربيتنا ورعايتنا وراحتنا وتكليلا لدور وجهود كل أم قامت بدورها مع أسرتها من رحلة الطفولة إلى الشباب وما بعدها والى آخر حياتها.
وأخيرا المطربة زيزى عادل التى انتهت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «ربنا يخليكى ليا» من كلماتها وألحانها، وتوزيع إيهاب سمير، وإشراف عام محمد سمير، لطرحها فى عيد الأم، حيث تهدى المطربة الشابة هذه الأغنية لوالدتها ولكل الأمهات على حد قولها، وقالت الفنانة زيزى عادل إن الأغنية فى مراحلها النهائية حاليا استعدادا لعرضها خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

خطة العبور
2018 فى المحافظات عام الإنجازات والمشروعات العملاقة
«المواقف» ومحطات الوقود «هدوء تام»
سمير حلبية رئيس المصرى يفتح قلبه فى حوار استثنائى: المصرى حجز لنفسه مكانًا يليق بتاريخه وجماهيره
الحكومة تنتظر ثقة البرلمان
فرنسا الأولى دائمًا من الفكرة.. لأول هدف وصولاً لتقنية الفيديو
الحرائق تفسد فرحة أهالى الوادى الجديد بعيد الفطر

Facebook twitter rss