صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

للمرة الثالثة.. أمينة خليل تعود للعصور القديمة

14 مارس 2018



كتبت - آية رفعت

 

للمرة الثالثة على التوالى تقدم الفنانة أمينة خليل دور سيدة من العصور القديمة وذلك من خلال دورها فى مسلسل « ليالى اوجينى » الذى تقوم بتصويره حاليا ليدخل السباق الرمضانى المقبل ،  حيث تقوم بدور سيدة فى فترة الأربعينيات من القرن الماضى والتى تعانى من مشاكل نفسية وضغوط من زوجها والتى وصلت لحرمانها من ابنها . إلى ان تقع حادثة قتله ويتم اتهام امينة بقتل زوجها والتحقيق بالقضية إلى ان يتم كشف الحقيقة .
ويشاركها بطولة المسلسل كل من ظافر العابدين ومراد مكرم وإنجى المقدم وغيرهم وإخراج هانى خليفة.
ويذكر أن لأمينة عملين سابقين فى فترة الاربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، حيث قدمت دور مطربة فى فيلم « الكنز » ، والذى سيتم عرض الجزء الثانى منه بموسم عيد الفطر المقبل ، ويشاركها بطولة احداث عصر الخمسينيات كل من محمد سعد أحمد رزق والفيلم من اخراج شريف عرفة . وكذلك قدمت دورها الناجح فى مسلسل «جراند اوتيل» ايضا حيث قدمت دور فتاة من الاربعينيات تمتلك والدتها الجراند اوتيل والذى تقع به عدة حوادث من قتل ونصب وتم عرضه فى رمضان 2016 وكان من بطولة عمرو يوسف وانوشكا وأحمد داوود.
من جانب آخر انتهت أمينة منذ ايام قليلة من تصوير دورها فى فيلم «122» أمام الفنان طارق لطفى وأحمد داود، تأليف صلاح الجهينى ، وإخراج العراقى ياسر الياسرى . والذى كثفت العمل به للتفرغ لتصوير المسلسل ، بينما تنتظر عرض فيلمها «البدلة» أمام تامر حسنى وأكرم حسنى، واخراج محمد جمال العدل والذى سيتم طرحه قريبا بدور العرض.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss