صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

محافظ بنى سويف ورئيس الجامعة يفتتحان معرض «روزاليوسف»

14 مارس 2018



كتب - مصطفى عرفة

افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف المعرض الثالث للكتاب الذى تنظمه مؤسسة «روزاليوسف» بمقر جامعة بنى سويف بعد توقف دام لأكثر من 11 عاماً، حيث احتوى المعرض على أكثر من 2500 كتاب فى مجالات وتخصصات متنوعة، وسيتسمر حتى 29 مارس 2018.
وحضر الافتتاح الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة ووكلاء نائب رئيس الجامعة، والأستاذ ناصر حلاوة مدير عام مؤسسة “روزاليوسف” والأستاذ محمد هيبة رئيس تحرير مجلة صباح الخير السابق إحدى إصدارات المؤسسة.
وأكد المحافظ أهمية التوسع خلال هذه الفترة فى إقامة معارض الكتاب، خاصة فى الجامعات، واستهداف الطلاب فى هذه المرحلة لرفع وعيهم الثقافى والمجتمعى،لاسيما أن الشباب يمثلون قوة الحاضر وأمل المستقبل، وهو السبب الرئيسى لاهتمام الدولة بكافة مؤسساتها بالشباب وفى مقدمتهم القيادة السياسية.
واقترح المحافظ أن يتم تنظيم هذا المعرض بمقر نادى الإدارة المحلية على كورنيش النيل بمدينة بنى سويف أو حديقة النصر كمساهمة فعلية من المحافظة فى التوسع فى مثل هذه المعارض لأهميتها فى رفع الوعى والانتماء لدى الشباب من خلال التعرف على حضارة الوطن وعمق تاريخه، والذى يمثل دافعاً قوياً له نحو المشاركة المثمرة فى بناء الوطن واستكمال مسيرة التنمية التى بدأتها الدولة خلال الأربع سنوات الماضية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين

Facebook twitter rss