صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

زوجات لاعبى كرة القدم آخر موضة! الممثلون شعارهم أصبح «مذيع ولا الجلوس فى البيت»

3 يناير 2013

كتبت: سهير عبدالحميد




يبدو أن موضة اتجاه الفنانين لتقديم البرامج التليفزيونية ومنافسة الإعلاميين على كرسى المذيع ستستمر خلال الأيام القادمة حيث يستعد عدد كبير من الفضائيات مع مطلع 2013 لاستقبال مجموعة من البرامج التى سيقدمها نجوم الصف الأول لتعويض غيابهم عن الساحة.

 

البداية ستكون مع الفنانة سمية الخشاب التى تخوض لأول مرة تجربة التقديم التليفزيونى من خلال برنامج يتناول كل ما يهم المرأة من موضة وأزياء على قناة القاهرة والناس حيث تستغل سمية خبرتها كمصممة أزياء سابقة وصاحبة اتيليه للأزياء مازال موجودًا وتستضيف من خلال البرنامج نجومًا فى كل المجالات وسيكون البرنامج على غرار برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا».

 

كما بدأ الفنان محمد هنيدى بالفعل تقديم برنامجه التليفزيونى الأول «لحظة شك» على قناة روتانا مصرية وهو من نوعية برامج المسابقات ويعود به هنيدى للتليفزيون بعد غياب عامين منذ آخر مسلسلاته «رمضان مبروك أبو العلمين» الذى قدمه فى رمضان قبل الماضى.

 

كما تعاقد المطرب تامر حسنى مع قناة mbc مصر على تقديم برنامج غنائى يهتم باكتشاف المواهب الشابة فى كل المجالات ومن المقرر عرضه خلال الشهور القادمة.

 

 

شيرين

 

 

الفنان الأردنى إياد نصار تعاقد أيضًا فى سرية تامة مع قناة النهار على تقديم برنامج سياسى فنى ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.

أما المطربة شيرين عبدالوهاب فبدأت التحضير لبرنامج استعراضى كوميدى يحمل عنوان «حبشتكنات» والذى تجهزه لرمضان القادم وينتجه صادق الصباح.

 

ويخرجه اللبنانى سعيد الماروق وتقوم فيه شيرين بدور مطربة ترصد فى كل حلقة حدثًا من الأحداث المهمة الموجودة على الساحة وتستضيف فى كل حلقة ضيف شرف سواء فنانًا أو سياسيًا أو رياضيًا أو إعلاميًا وتستعين شيرين فى البرنامج براقصين ومصمم رقصات أجانب وسيتم تصويره بين مصر ولبنان مع أوائل فبراير القادم.

 

كذلك تجهز الفنانة المعتزلة حنان ترك لبرنامج أطفال جديد تنتجه شركة راديووان التى انتجت آخر أعمال حنان ترك وهو مسلسل «أخت تريز» وقد اختارت حنان برامج الأطفال لأن لها فى هذا المجال خبرة فهى تمتلك مجلة «نونة» المتخصصة باهتمامات الطفل كما تواصل الفنانة منى زكى أسبوعيًا تقديم برنامجة «جمالك مع فيت» على قناة الحياة وذلك بعد غيابها عن الساحة الفنية منذ ثلاث سنوات وكان آخر أعمالها فيلم «احكى يا شهرزاد» كما يواصل هانى رمزى يوميًا تقديم برنامج «الليلة مع هانى» على قناة mbc مصر والفنانة المعتزلة شاهيناز التى تقدم برنامج «ست البنات» على قناة مصر 25.

 

لم تقتصر موضة تقديم البرامج على الفنانين فقط وإنما شملت أيضًا الرياضيين وزوجاتهم حيث تستعد يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة وزوجة عماد متعب لاعب كرة القدم لتقديم برنامج على قناة mbc مصر تستضيف فيه زوجات لاعبى كرة القدم تتحدث معهم عن حياتهن الزوجية ومواقفهن الكوميدية مع أزواجهن كما يستعد عبدالمنصف لاعب كرة القدم وزوجته الفنانة لقاء الخميسى لتقديم برنامج «الكابتن والمدام مع أوسة» والذى يتناول مشواره مع كرة القدم بجانب لقاءات نجوم الكرة وزوجاتهم.

 

 

سمية الخشاب

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss