صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

عماد عبدالغفور: سنطبق الشريعة كما يجب أن تكون

2 يناير 2013

كتب : ناهد سعد




أعلن د.عماد عبدالغفور نائب رئيس الجمهورية للتواصل المجتمعي والرئيس السابق لحزب النور تدشينه رسميًا لحزب الوطن مؤكدًا أنه سيطبق الشريعة الإسلامية، كما ينبغي أن تكون وليس كما يتحدث البعض عنها فالكل يتكلم عن الشريعة الإسلامية ولا يطبقها علي أرض الواقع، وأكد دور المرأة في الحزب الجديد وأنها ستكون في الصفوف الأمامية في أولويات الحزب وكذلك وصف الأقباط بأنهم شركاء الوطن.

وقد تم تعيين د.يسري حماد نائبًا لرئيس الحزب والذي قال: إنهم سيعملون خلال الفترة المقبلة، علي اختيار أفضل الكفاءات في جميع الأحزاب المنضمة إلي تحالف «وطن حر» وذلك لتكوين مؤسسة مدروسة لاختيار أفضل العناصر التي ستخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وأضاف حماد: إن الحزب يقدم يده لجميع القوي السياسية للتحالف معها.

بينما أعلن د.محمد نور المتحدث الرسمي باسم الحزب أن شعار الحزب وتحالف وطن حر شعب كريم، موضحًا أن الحزب يقوم علي مبادئ الشفافية والمحاسبة مؤكدًا أنه يجب أن يحاسب أي مسئول إذا أخلف وعوده التي أعلنها من قبل لذلك ندعو إلي محاسبتنا حال عدم التزامنا بمبادئ الشفافية واحترام الوطن والحفاظ علي الشوري.

. وقال حازم صلاح أبوإسماعيل في كلمته إنه جاء لتهنئة الحزب الجديد  بدعوة من د.عماد عبدالغفور وأكد: نحن نحذر من الحزبية لأنها تعمل علي التمزق والتمزع لكننا اليوم كيان سياسي اسمه الشكلي «حزب» لكنه مجموعة عمل متضافرة ونحن من بينهم.

وقال إنه في أعقاب الثورات تحدث اندماجات ثم انشقاقات ووجه حديثه لعبدالغفور قائلا: الناس ستراقبكم في الفترة المقبلة ليروا إذا كنتم تحققون فريق عمل يخدم مصالح الوطن أم لا؟!

وأضاف أبواسماعيل: إن نسبة كبيرة من مؤيدي خصوم التيار الإسلامي هم مجموعة من العوام ولا يفهمون الحقيقة وأن ذلك التأييد سيزول.

 وتنبأ أبوإسماعيل الذي وصفه الحضور بالأسد أن مصر ستشهد في الثلاثة أشهر المقبلة نشاطاً كبيراً.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss