صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الهيئة العامة للاستعلامات: مخلصون فى مواجهة المتربصين

2 مارس 2018



عادت إلى دورها الطبيعى فى التصدى لجميع الشائعات التى من شأنها أن تنال من سمعة الوطن وهيبة مؤسساته.
الهيئة العامة للاستعلامات.. لم تعد تنتظر طويلا للرد على ما يستهدف تشويه مصر أو تلجأ إلى التعامل بالدبلوماسية المفرطة.. بل بكتيبة من المخلصين المتخصصين تبادر إلى رد الصاع صاعين لأعداء الدولة وتعمل على تعرية من يزيف الحقائق من وسائل الإعلام الأجنبية وتفند ما وقعوا فيه من أخطاء بالأدلة مهما كانت مكانة المسيء دوليا أو تاريخه إعلاميا ولنا فى تصديها لهيئة الإذاعة البريطانية «بى بى سي» آية وعبرة.
بل ذهبت إلى أبعد من ذلك، بأن بادرت وطلبت من هؤلاء المدعين على الوطن الذين يزعمون وجود حالات تعذيب أو انتهاكات جسدية أو إخفاء قسرى أو قمع للمعارضة واختلاق قصص لا أساس لها على أرض الواقع أن يأتوا بأدلتهم وإلا فإنه سيجرى فضحهم وأكاذيبهم أمام المصريين.
نعم لم تخش الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة ضياء رشوان فى الحق لومة لائم.. فهذا دورها الطبيعى.. مواجهة القوى الناعمة لدول تهدف إلى تركيع مصر وإذلالها والتحكم فى قراراتها وتطويع إرادتها.
فطنت الهيئة العامة للاستعلامات إلى أن عهد الاستكانة والسلبية لم يعد له وجود عندما تشتد الهجمة على مصر، أيقنت أن دورها الأساسى هو مواجهة ذاك الحصار الاقتصادى المطلوب فرضه على مصر كى لا تستكمل مشروعاتها الاقتصادية التنموية الواعدة، والتى علم أهل الشر أنها ستنقل مصر دولة وشعبا إلى مصاف الدول الغنية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات

Facebook twitter rss