صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أول كافيه مخصص للكلاب فى الإسكندرية

2 مارس 2018



الإسكندرية- نسرين عبدالرحيم

 

فى سابقة هى الأولى من نوعها أنشأ شاب كافيه مخصصا للكلاب، يستقبل من يمتلكون جميع أنواعها أو يرغبون فى اقتنائها أو الجلوس واللعب معها والتقاط الصور التذكارية.
ويقدم المحل خدمات مختلفة للكلاب، وينظم ندوات تثقيفية بالتعاون مع الجمعيات المهتمة بها ومحبيها، للتعرف علي الطريقة المثالية لرعاية الحيونات الأليفة.
«روزاليوسف» التقت محمد صاحب كافيه «بيتس كورنر» الذى أكد أنه سيفتتح كافيه أكبر الصيف المقبل، لتقديم رعاية وأنشطة أكثر، مشيرًا إلى أن أسباب اهتمامه بهذا النشاط غير التقليدى حبه الشديد لاقتناء الكلاب منذ طفولته، وعمله فى محلات بيع الكلاب والأدوات الخاصة بها خلال فترة الجامعة.
«محمد» أكد أن الفكرة لاقت إعجابًا واهتمامًا كبيرًا والمحل يحظى بإقبال كبير من محبى الكلاب، بالإضافة إلى التفاعل الكبير الذى أبدته الجمعيات المتخصصة فى هذا الشأن، مشيرًا إلى أن تربية الكلاب  ظاهرة عادية، وهناك منظمات عالمية للتحكيم فى مسابقات تقام للكلاب يتنافس فيها أصحاب الكلاب على نوعية الكلاب وجودة سلالاته من خلال شهادات معتمدة دوليًا، والكثير من المصريين يسافرون أوروبا للمشاركة فيها بكلابهم.
صاحب الكافيه أوضح أنه لا يبحث عن المكسب فقط، وإنما يستهدف خلق ثقافة احترام الحيوان وتعليم الأطفال حب الكلاب والرفق بهم، والتعامل مع من يحترمون الكلاب وأقول دائما لأى زبون يأتى لشراء كلب: «عندما ما تقتنى كلب يصبح جزءا من حياتك بينما تصبح أنت كل حياته فلا يجب أن تستغنى عنه فى يوم من الأيام لأنك بذلك تقتله»
وأشارإلي أنه قريبا سيقوم بافتتاح مكان جديد يكون أكبر من ذلك سيضم حيوانات مختلفة وستحتوى على حمامات خاصة للاعتناء بالكلاب وتنظيفهم وصبغ شعورهم بألوان مختلفة باستخدام أحدث الآلات مع توفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات خاصة، لافتًا إلى أنه يحلم بإنشاء فرع بالقاهرة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
وانطلق ماراثون العام الدراسى الجديد

Facebook twitter rss