صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

مسرح

انطلاق مهرجان شباب الجنوب بمحافظة أسوان

2 مارس 2018



وافقت جامعة أسوان على رعاية الدورة الثالثة من المهرجان المسرحى لشباب الجنوب برئاسة الناقد الفنى هيثم الهوارى  والذي من المقرر ان تنطلق فعالياته فى الفترة من 23 : 29 ابريل المقبل بمحافظة أسوان قال د. احمد غلاب رئيس جامعة أسوان ان فكرة المهرجان القائمة على التراث والفلكلور الشعبى فكرة جيدة حققت نجاحا كبيرا فى دورته السابقة والتى اقيمت بمحافظة أسوان واستطاعت نشر قيم مسرحية جيدة واضاف من هذا المنطلق سترعى الجامعة المهرجان وستقام عروض المهرجان على خشبة مسرح الجامعة وتنمية المشاركة الايجابية لطلاب الجامعة واعضاء هئية التدريس وسنساعد على نشر هذه الثقافة المسرحية فى اسوان والصعيد بشكل عام .
ومن جانبة أكد الناقد الفنى هيثم الهوارى أن جامعة أسوان برئاسة د  .أحمد غلاب اعلنت دعمها للمهرجان ونشر الثقافة المسرحية وكذلك مشاركة طلاب الجامعة فى الورش التدريبية  والعروض المسرحية التى سينظمها المهرجان وهى أول جامعة مصرية تسعى لتنمية الثقافة المسرحية فى مصر.
وأضاف أن قرار إقامة الدورة الثالثة للمهرجان فى محافظة اسوان نظرا للنجاح الكبير الذى حققته الدورة الثانية فى أسوان ومطالبة الأهالى باقامة المهرجان بصفة دائمة داخل محافظة أسوان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss