صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

جوهر: رحلاتنا للهند والصين بـA330-200F.. يونيو المقبل

1 مارس 2018



اختتمت شركة مصر للطيران للشحن الجوى مشاركتها فى معرض الهند للشحن الجوى 2018، الذى أقيمت فعالياته على مدار يومين فى مدينه مومباى الهندية.

شهد المعرض مشاركة كبريات شركات الطيران، وعدد من المطارات العالمية، وشركات الشحن الجوى إضافة إلى ممثلين عن مؤسسات دولية متخصصة بمجال الطيران والشحن الجوى.
وقال الطيار باسم جوهر، رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى، الهدف من المشاركة فى المعرض إطلاع المشاركين على أحدث الخدمات والتسهيلات، التى تقدمها الشركة، فضلا عن كونه منصة دولية للتواصل مع خبراء الشحن الجوى وكبار مسئولى شركات الطيران والمطارات العالمية، ووكلاء الشحن والعملاء من مختلف دول العالم.
وأكد جوهر أن السوق الآسيوى يعد من الأسواق المهمة بالنسبة للشركة، ولاسيما السوق الهندي، والشركة بصدد التوسع فى شبكة خطوطها لتصل خدماتها إلى كل من الهند، وكذلك الصين بطراز الإيرباص A330-200F، والمقرر استلام أولى هذه الطائرات فى شهر يونيو المقبل لاستيعاب حمولة تصل إلى ٥٩ طنا.
كما عقد جوهر عددا من اللقاءات مع مجموعة من ممثلى كبرى المطارات ووكلاء الشحن فى العالم ، للوقوف على آخر التطورات فى قطاع الشحن خاصة فيما يتعلق بالتقنيات المستخدمة، والحلول اللوجستية التى تستهدف تطوير خدمات وأنشطة الشركة.
وتناولت اللقاءات بحث إمكانية الاتفاق مع شركات طيران تقوم بتشغيل رحلات شحن داخلى إلى المدن الهندية المختلفة، وذلك للوصول لجميع النقاط المهمة داخل السوق الهندي ، سواء للصادرات والواردات، بالإضافة إلى التركيز على تغذية شبكة خطوط مصر للطيران، سواء من الفراغات المتاحة للبضائع على طائرات الركاب أو طائرات الشحن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss