صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«جيت بلو» توسع المشاركة بالرمز مع طيران «الإمارات»

1 مارس 2018



كشفت بيانات وزارة النقل الأمريكية أن شركة جيت بلو الأمريكية تعتزم توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات، لتسيير رحلات إلى نقاط إضافية.. وتعتزم شركة جيت بلو توفير رحلات جديدة ضمن اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات على عشرة مسارات وهي:  أورلاندو - مكسيكو سيتى و أورلاندو -كانكون وبوسطن - كانكون و نيويورك - كانكون إلى جانب المسارات بين نيويورك - ناساو البهاماس وبوسطن - ناساو البهاماس وأولاندوا - ناساو البهاماس، إلى جانب الرحلات على كل من فورت لودرديل - سانتياغو ونيو آرك - سانتياغو وبوسطن - بونتا كانا وأورلاندو - سانتو دومينغو ونيو آرك - سانتو دومينغو.
وكانت جت بلو قد تقدمت بطلب إلى وزارة النقل الأمريكية فى نوفمبر  2016، من أجل توسيع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الإمارات من خلال رحلات إضافية إلى دول ثالثة غير الإمارات والولايات المتحدة.. ويسمح التفويض بعرض رمز إى كيه الخاص بطيران الإمارات على رحلات جت بلو بين: نقاط فى الولايات المتحدة ونقاط فى دول ثالثة، على أن يكون التفويض لأجل غير مسمى طالما تسرى اتفاقية الرمز المشترك بين طيران الإمارات وجت بلو.
وتقوم اتفاقية الرمز المشترك على رحلات بين وجهات طيران الإمارات فى الولايات المتحدة ووجهات جت بلو فى جميع أنحاء أمريكا، ومنطقة البحر الكاريبى والمكسيك والإمارات.
واتفاقيات المشاركة بالرمز هى عبارة عن إطار ينظم التعاون بين شركات الطيران ، حيث تتمكن شركات الطيران من خلال هذه الاتفاقيات من نقل المسافرين الذين تم إصدار تذاكرهم من قبل شركة طيران أخرى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss