صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

«كلنا معاك» لدعم السيسى فى المنوفية والبحر الأحمر والإسماعيلية والمنيا

28 فبراير 2018



كتب - أيمن غازى وهاجر كمال ومحمد السيد وعبد الجواد خليفة
 والمحافظات- علا الحينى ومنال حسين

 
فى إطار ما أعلنت عنه الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، بخصوص بدء فترة الدعايةالانتخابية رسميا السبت الماضى، بدأت الهيئة برئاسة المستشار لاشين إبراهيم من خلال لجان رصد المخالفات الدعائية بالمحافظات بشأن الدعاية الانتخابية.
وحذرت الهيئة من استخدام أى ملصقات على الهيئات الحكومية أو المبانى والمصالح العامة، كما حذرت من استخدام منابر المساجد فى الدعاية لكلا المرشحين.
وقال السفير محمود كارم المنسق العام للحملة الرسمية لانتخاب  الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى انتخابات رئاسة الجمهورية2018، إن الرئيس يحرص على إعلاء القانون وسيادته ونحن ملتزمون فى الحملة أن نقدم كل شىء فى إطار القانون وما تقره الهيئة الوطنية للانتخابات من قوانين.
وأضاف خلال مشاركته فى المؤتمر العام الأول فى المنيا والصعيد للحملة الرسمية للرئيس السيسي، بحضور رئيس وقيادات ائتلاف دعم مصر: نترفع عن الصغائر ولا نرد على المهاترات، والرئيس طالبنا بالتقشف حتى لاننفق أموالًا كثيرة، ومن يستطيع أن يساهم أهلًا وسهلًا به كجزء من الحمله الرئيسية، والمبادئ التى نسير عليها فى الحملة، هى نفس المبادئ التى قالها الرئيس فى عام 2014 فالسلطة لم تغيره.
واضاف «كارم» هناك تربص بالعملية الانتخابية، ممن يكرهون أن تستكمل مصر مسيرة الإصلاح التى حققت الكثير من الإنجازات، ومنها الكهرباء وحلم مصر النووى الذى يبدأ الآن وهو الرئيس الذى استطاع أن يحقق هذا الحلم وكان يعلم أن مصر الصناعية تحتاج إلى الطاقة فلايمكن أن نعتمد على ماهو موجود حاليًا وعلينا النظر للمستقبل.
وفى المنوفية شارك أكثر من 5 آلاف مواطن من أهالى مركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية، فى المؤتمر الشعبى الذى نظمته حملة” كلنا معاك من أجل مصر“،وردد المشاركون هتافات مؤيدة وداعمة للرئيس السيسى ومناهضة للجماعات الإرهابية.
فيما بدأ مؤتمر مستقبل وطن فى التل الكبير، بالاسماعيلية قرية بعالوه، ومركز فايد، أمس لدعم الرئيس بحضور النواب أشرف رشاد رئيس الحزب وأحمد البعلى ومصطفى بكرى ومدير الأمن، وعدد من النواب والشخصيات العامة ورموز الدين وآلاف الحاضرين.
كما عقد مؤتمر شعبى حاشد بمدينة رأس غارب، نظمته نقابة الاشراف برأس غارب،بمشاركة جميع القبائل والعائلات العربية بغارب وحملة كلنا معاك من اجل مصر بالبحر الاحمر ونواب البرلمان.
مؤتمر شعبى حاشد بمدينة رأس غارب  والتى تنظمه نقابة الاشراف برأس غارب وبمشاركةجميع القبائل  والعائلات العربية بغارب وحملة كلنا معاك من اجل مصر بالبحر الاحمر ورأس غارب  والسادة النواب
وعقد التحالف السياسى المصري، أمس مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس السيسى من أجل مواصلة الإنجازات التى بدأها منذ توليه،ومحاربة الإرهاب والقضاء عليه، ليعلنوا بكل اللغات للعالم أجمع، أن مصر بلد الأمن والسلام، وضد الإرهاب، ومع الرئيس.
ضم التحالف أكثر من 40 حزبا سياسيا، وقبائل عربية، وحركات شعبية، بحضور عدد من الجهات التنفيذية والشعبية، وأعضاء مجلس النواب، وآلاف المواطنين.
ومن جهته قال نقيب الفلاحين حسين عبدالرحمن ابوصدام، ان أصوات الفلاحين تزيد على ١٥ مليون صوت انتخابى أغلبها ستدعم الرئيس الحالى عبدالفتاح السيسى، مقابل عدد  قليل للمرشح المنافس موسى مصطفى.
وردا على مهاجمة صغار النقابات لموسى قال: إن هذا لا يليق بكيانات  يفترض أنها تمثل شريحة من الفلاحين..رغم قلة عدد أعضائها.
وتنظم نقابة المعلمين السبت المقبل مؤتمرا حول مواجهة الارهاب والتطرف فى مصر تحت شعار «انزل شارك.. مصر الأهم.. رغم التطرف» بمقر النقابة العامة دعما للرئيس عبدالفتاح السيسى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss