صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

علماء العالم الإسلامى: القوات المسلحة قادرة على دحر الإرهاب

28 فبراير 2018



كتب - أشرف أبوالريش وصبحى مجاهد


برئاسة الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب انعقدت فعاليات الجلسة العلمية الرابعة لمؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الثامن والعشرين، وبمشاركة كل من د. أحمد محمد رفعت أستاذ القانون الدولى العام ورئيس جامعة بنى سويف الأسبق، ود.سميرة رجب المبعوث الخاص بالديوان الملكى البحرينى، والشيخ يوسف عبد الرحمن نزيبو رئيس المجلس الأعلى لمسلمى كينيا، والمستشار د.على عمارة رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا.
 وفى كلمته أكد د.أحمد رفعت أن الإرهاب جريمة تغتال الإنسانية (فالآدمى بنيان الرب ملعون من هدمه)، ولابد من التضافر والتعاون سواء أكان قضائيا أو شرطيا لمحاربة الإرهاب والقضاء عليه، بجانب وجود نظام للعدالة يشتمل على آلية متكاملة من مقررى اللجان ومسنى القوانين، حتى نجد حلولاً متعددة لمقاومة ودحر ظاهرة الإرهاب.
وفى بداية كلمتها قالت د.سميرة رجب مبعوثة الديوان الملكى البحرينى أن الاستعمار أجاد فى تأجيج الخلافات العربية العربية.. واضاف المستشار على عمارة رئيس محكمة استئناف القاهرة على أهمية دور القانون المصرى فى مجابهة تحديات الإرهاب، مضيفًا سيادته أن القوات المسلحة المصرية والشرطة فى حالة حرب شاملة لاقتلاع الإرهاب من جذوره.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss