صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عائشة بن أحمد: رفضت الزعيم بسبب ابنه رامى

28 فبراير 2018



كتب – أمير عبدالنبى

 أثير خلال الفترة الماضية جدل كبير حول الفنانة التونسية عائشة بن أحمد وذلك بعد إعلان اعتذارها عن مسلسل عوالم خفية بطولة الزعيم عادل إمام لرمضان 2018 ، والجدل المثار بسبب قيام عائشة ببطولة مسلسل نسر الصعيد مع الفنان محمد رمضان حيث ظن الجميع بأن عائشة فضلت الفنان محمد رمضان على الزعيم عادل إمام.

كشفت عائشة لـ «روزاليوسف» أنها بالفعل رفضت المشاركة فى مسلسل عوالم خفية بسبب اشتراط المخرج والمنتج رامى إمام تفرغها التام لأن مساحة الدور كبيرة وتتطلب منها التركيز، ما رفضته عائشة نظراً لتعاقدها على مسلسل نسر الصعيد مع شركة العدل جروب.
وأكدت عائشة بن أحمد أنها كانت تتمنى التعاون مع الزعيم عادل إمام ، لأنه كان سيضيف لمشوارها الفنى والمهنى خبرات كثيرة ، لكن الحظ لم يسعفها فى ذلك، وتمنت التعاون معه فى تجارب أخرى خلال الأعوام المقبلة.
وأشارت إلى أنها استأنفت تصوير دورها فى مسلسل نسر الصعيد و تخوض من خلاله سباق رمضان 2018 يوم السبت الماضى بأحد مواقع التصوير فى القاهرة، وأشارت إلى أنها حتى الآن لم تبدأ تصوير مشاهدها مع الفنان محمد رمضان ، معبرة عن سعادتها بالتعاون معه فى الدراما ، مؤكدة أنه فنان محترم وموهوب وتجربتها معه ستكون مفيدة لها .
وأضافت أنها كانت مرشحة العام الماضى لبطولة مسلسل مع الفنان محمد رمضان أيضا لكن تم تأجيله، وشعرت بسعادة كبيرة عندما تم ترشيحها فى البطولة معه هذا العام.
وعن تعاونها مع مواطنتها درة أكدت عائشة أنها سعيدة بهذا الأمر، ونفت أن يكون بينها ودرة منافسة من أى نوع، نظراً لأن لكل منهما فى العمل شخصية مختلفة تماماً عن الأخرى، حيث إن درة تقدم دور فتاة صعيدية وهى تقدم دور فتاة من القاهرة ، مشيرة إلى أنها تتمنى نجاح مسلسلها وتقديمها بشكل مميز فى رمضان.
وأشارت عائشة إلى أنها تحب الفنانة هند صبرى وتفتخر بما حققته فى مصر وتتمنى أن تحقق شعبية وجماهيرية كبيرة مثلها.
ومن ناحية أخرى عبرت عائشة عن سعادتها بعرض فيلم أوغسطينوس ابن دوموعها فى الدورة الـ 66 من المهرجان الكاثوليكى للسينما والمقام حالياً، وأشارت عائشة الى أنها سعيدة بهذا العمل لأنها تعتبره تجربة مختلفة فى مشوارها الفني .
كما أكدت عائشة أنها تتمنى أن تحقق نجاحا فى مصر وتسعى خلال الفترة المقبلة لذلك من خلال الأعمال التى ستقدمها.
يذكر أن عائشة بن أحمد قدمت نفسها للجمهور المصرى لأول مرة من خلال فيلم الخلية مع الفنان أحمد عز الذى عرض فى عيد الأضحى الماضى وحقق العمل أعلى إيراد فى تاريخ السينما المصرية .
الجدير بالذكر أن عائشة بن أحمد بدأت مسيرتها الفنية من خلال الرقص ثم دخلت عالم عروض الأزياء ، كانت بدايتها مع عالم التمثيل من خلال المشاركة بمسلسل نجوم الليل عام 2009، ثم فيلم صديقى الأخيرعام 2013، من أعمالها أيضاً مسلسل ألف ليلة وليلة عام 2015 وكان هذا العمل اول عمل لها فى الدراما المصرية وشاركت فيه بجانب الفنانين شريف منير ونيكول سابا وأمير كرارة وآسر ياسين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss