صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

مؤتمرات حاشدة بالمحافظات لدعم السيسى

26 فبراير 2018



كتب ـ هبة سالم وحسن عبدالظاهر ومحمد السيد والمحافظات ـ علا الحينى ومصطفى عرفة ومنال حسين

 

فى اليوم الثانى لبدء الدعاية الانتخابية تواصلت مؤتمرات دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية التى ستجرى الشهر المقبل فى عدد من المحافظات حيث شارك أكثر من 60 ألف مواطن من أهالى مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، فى المؤتمر الشعبى الحاشد الذى نظمته حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالاشتراك مع عدد من الأحزاب السياسية، وعلى رأسها حزبا الوفد ومستقبل وطن.  
وفى بنى سويف  نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» أيضًا، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدا بمركز شباب ناصر لإعلان تأييدهم انتخاب الرئيس السيسى لفترة انتخابية ثانية، وحث المواطنين للمشاركة فى الانتخابات.
وفى المنيا شهد المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بمركز بنى مزار لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، حضورا مكثفا  لآلاف المواطنين، وعدد كبير من نواب البرلمان بالمحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.
وفى كفر الشيخ عقدت «حملة كلنا معاك من أجل مصر «أول مؤتمر انتخابى حاشد بمدينة فوة ضم أكثر 7 آلاف مواطن  لدعم الرئيس السيسى مع انطلاق الدعاية رسميًا لمرشحى رئاسة الجمهورية.
ومن جانبه قال جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات مصر إن غرف العمليات بجميع مقار التنظيم النقابى قد بدئت عملها بالفعل مضيفا أنه يرأس غرفة العمليات المركزية بالاتحاد العام لمتابعة إجراءات الحل حيث تم تشغيل لجان للتيسير على المواطنين للتيسير على المواطنين وتوفير وسائل النقل والخدمات خلال أيام الانتخابات جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقد أمس بحضور محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد وممثلى العاملين بالنقل البحرى والسكك الحديد والاتصالات والبريد.
ولفت الجبالى إلى أن الرئيس يحرص دائمًا لمتابعة أحوال العاملين الذين يمثلون القوة الصوتية الأعلى للانتخابات حيث يضم التنظيم النقابى فى عضويته 6.5 مليون من إجمالى قوة العمل البالغة 30 مليونًا فى مصر، مشيرًا إلى أن هؤلاء وأسرهم سيتوجهون لانتخاب الرئيس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى
طفرة تنموية

Facebook twitter rss