صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

25 ألف جنيه مرتب الطبيب بـ«رفح والشيخ زويد»

26 فبراير 2018



العريش - مسعد رضوان

 

خصصت وزارة الصحة مبلغ 1.5 مليون جنيه من صندوق الخدمة بالوزارة لدعم وتحفيز الأطباء من مختلف محافظات الجمهورية للعمل فى مستشفيات محافظة شمال سيناء كانتداب مؤقت لمدة 3 شهور، وذلك بناء على توجيهات د.أحمد عماد الدين وزير الصحة.
وأكد د.عربى محمد وكيل وزارة الصحة فى شمال سيناء أن الأجر الشهرى للطبيب الحاصل على درجة الماجستير للعمل فى مستشفيى الشيخ زويد ورفح المركزيين يبلغ 15 ألف جنيه، وذلك بالإضافة إلى جميع مستحقات الطبيب الأخرى ليصل الإجمالى إلى  25 ألف جنيه شهريا.
وأضاف أن الأجر الشهرى للطبيب الحاصل على درجة الماجستير للعمل فى مستشفى العريش العام وبئر العبد المركزى يبلغ 10 آلاف جنيه وذلك بالإضافة إلى جميع مستحقات الطبيب الأخرى ليصل الإجمالى 20 ألف جنيه شهريا.
وأشار وكيل الوزارة إلى أن نظام العمل فى شمال سيناء بواقع ١٥ يوم عمل فى المستشفى، و١٥ يوما بدل راحة شهريا، مؤكدًا التحاق عدد ١٩ طبيبًا من مختلف المحافظات للعمل فى القطاع الصحى بشمال سيناء حيث تم صرف مبلغ 150 ألف جنيه كحوافز لهم.
من ناحية أخرى قرر اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء تخصيص سيارات أتوبيس لنقل مرضى الغسيل الكلوى من أماكن إقامتهم إلى مستشفى العريش العام والعودة مرة أخرى بعد إجراء عمليات الغسيل لهم، وذلك اعتبارًا من صباح أمس الأحد.
وأكد المحافظ أنه سيتم نقل المرضى من مناطق: المساعيد، الزهور، شارع البحر، الفواخرية، وسط المدينة، العبور، ضاحية السلام، الريسة، أبوصقل، كرم أبونجيلة إلى المستشفى اعتبارًا من الساعة السابعة صباحًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss