صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إصابات النجوم تعطل الأعمال الدرامية

26 فبراير 2018



كتبت - نسرين علاء الدين

رغم الخطة الزمنية التى يضعها القائمون على أى عمل درامى للتنسيق بين مدة التصوير وموعد عرض المسلسل طبقا للمتفق عليه إلا أن دائما إصابات النجوم تضع الصناع فى مأزق وتتسبب فى تعطل العمل بشكل خارج عن إرادتهم ولم يكن أمامهم سواء التمنيات بالشفاء العاجل لمتابعة التصوير.

فى البداية تعرضت النجمة يسرا، لإصابة فى قدمها أثناء تصوير مشاهد مطاردة بمسلسلها الجديد «بنى يوسف» الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل.
 وأوضحت يسرا أن الإصابة تسببت فى رشح بسيط بقدمها مع وجود آلام، مشيرة إلى أنها حصلت على إجازة من التصوير إلى حين تعافيها من هذه الإصابة على أن يستكمل باقى فريق العمل التصوير بدونها خلال الفترة المقبلة.
 وكانت قد انتهت يسرا من تصوير عدة مشاهد داخل ستوديو مصر، ومنطقة مصر الجديدة وبالتحديد «الكوربة»، مع المخرج محمد على، وتجسد «يسرا» فى المسلسل شخصية مستشارة، أما على صعيد الكتابة، انتهى مؤلفو العمل من كتابة 20 حلقة من المسلسل حتى الآن، ويعكف فريق الكتابة حاليًا على الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة للمسلسل.
 مسلسل «بنى يوسف» يشارك فى بطولته بجانب يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، وهدى المفتى، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر.
ويبدو أن النحس يطارد “السر” حيث يعانى احد ابطاله ايضا الفنان حسين فهمي، بوعكة صحية مفاجئة خلال تصوير مسلسل «السر»، بسبب الإرهاق.
وقد شعر حسين فهمى أثناء تصويره أحد المشاهد بإرهاق شديد، لكنه رفض توقف التصوير واستكمل إلى أن اشتد المرض عليه فأوقف المخرج محمد حمدى التصوير لحين الاطمئنان عليه.
مؤكدا أن سبب التعب الذى تعرض له فهمى تصويرهم فى الأيام الماضية عددا من المشاهد الخارجية وبسبب انخفاض درجة الحرارة فتعرض لنزلة برد شديدة.
الفنانة وفاء عامر هى الاخرى انتهت من تصوير 80% من أحداث العمل، وطلبت من مخرج العمل محمد حمدى إجازة من التصوير لإصابتها ببرد شديد بناءً على طلب من الطبيب الخاص بها حيث تستأنف التصوير الأيام المقبلة بعد ما تتحسن حالتها الصحية.
مسلسل «السر» بطولة حسين فهمى ووفاء عامر وريم البارودى وإنتاج محمد فوزى وإخراج محمد حمدى.
وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمطاردات، وهو العمل الثانى على التوالى لمحمد حمدى مع المنتج محمد فوزى والكاتب حسام موسى، بعدما قدموا رائعة مسلسل شطرنج، ويشارك فى بطولة «السر» أحمد حلاوة، حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، مايا نصرى، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومحمد سليمان، ومنة جلال، ريم البارودى، ألفت عمر، تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدى، إنتاج محمد فوزى.
وتتواجد حاليًا الفنانة لوسى داخل أحد المستشفيات الخاص بعد تعرضها لحالة إغماء أثناء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «البيت الكبير».
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» فيديو لها من داخل المستشفى وبجانبها عدد من أصدقائها الذين قاموا بزيارتها.
يذكر أن لوسى أكدت أنها فى تحسن ملحوظ منذ قدومها إلى المستشفى ومن المفترض أن تعود إلى منزلها خلال أيام قليلة من الآن.
وكانت لوسى تعرضت لحالة إغماء أثناء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد»البيت الكبير» واضطر فريق العمل نقلها للمستشفى لتلقى العلاج.
وهذه الازمة تضع الصناع فى مأزق حقيقى خاصة ان المسلسل يتم عرضه حاليا تزامنا مع التصوير واى تعطل يربك صناعه لأنه يهدد استمرار العرض على الهواء.
ايضاً تعرضت الفنانة  ياسمين صبرى  بالتواء شديد فى ركبتها واشتباه فى قطع الرباط الصليبى وسيتم التأكد من تشخيصه بعد الخضوع لأشعة الرنين المغناطيسي، بسبب التعرض لتدريبات بدنية قاسية لتأهيلها للقيام بأدوار الحركة والمعارك، وأكد التشخيص المبدئى أن الاصابة هى تورم وارتشاح بالركبة، وعلى الفور ذهبت ياسمين إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات الطبية وأوصى الطبيب المعالج لها بالراحة التامة لمدة أسبوعين.
 ومن المقرر أن تجرى ياسمين صبرى أشعة رنين مغناطيسى على ركبتها خلال الأيام المقبلة لتحديد مدى إصابتها لا سيما أن التشخيص المبدئى أظهر اشتباه بتعرضها لقطع فى الرباط الصليبى الأمامي، وسيتم حسم هذا الأمر بعد إجراء الأشعة حتى تحدد فترة علاجها.
كما قررت ياسمين الاعتذار عن مسلسل «اكاسيا» امام ظافر عابدين بسبب إصابتها مما وضعه فى مأزق البحث عن بديل فى الوقت الضائع .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss