صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

غدًا.. انطلاق الدعاية الانتخابية لـ«النجمة» و«الطائرة»

23 فبراير 2018



كتب – أيمن غازى ورمضان أحمد وحسن عبد الظاهرودنيا نصر

وهاجركمال وعبدالجواد خليفة  المحافظات – إلهام رفعت

ومسعد رضوان وحنان عليوه ومصطفى عرفة ومنال حسين

 تبدأ غدا السبت الدعاية الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية لمدة 28 يوما ووافقت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم على أمس  على الطلب المقدم من وكيل الرئيس عبدالفتاح السيسى باختيار رمز النجمة كرمز انتخابى له بخوض الانتخابات الرئاسية لعام 2018، كما وافقت على طلب وكيل المرشح الرئاسة موسى مصطفى موسى باختيار رمز الطائرة كرمز انتخابى له.
 ويقوم المرشحون فى فترة الدعاية بممارسة الأنشطة الدعائية فى المؤتمرات والندوات وتعليق ملصقات ولافتات بهدف إقناع المواطنين باختياره رئيسا للجمهورية، ويحظر خلال هذه الدعاية التعرض للحرمة الشخصية أو استخدام دور العباد والشعارات الدينية، وكل ما يهدد الأمن القومى والوحدة.
ينظم التحالف السياسى المصرى، المكون من 34 حزبًا سياسيًا مؤتمرًا جماهيريًا يحمل عنوان «رسالة للعالم.. مصر مع رئيسها» لتوجيه مجموعة من الرسائل إلى دول العالم بأن مصر تحارب الإرهاب والتطرف بالعلم والتنمية يوم الثلاثاء المقبل.
على صعيد آخر تنظم حملة “كلنا معاك من أجل مصر” بمحافظة المنيا أمانة مركز بنى مزار مؤتمرًا حاشدًا غدًا السبت لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة.
فيما شهدت محافظة بنى سويف 65 مؤتمرًا جماهيريا بمدنها وقراها دعمًا وتأييدا للرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية الشهر المقبل، نظم المجلس القومى للمرأة بمحافظتى المنوفية، وشمال سيناء مؤتمرين حاشدين.  
وفى سايق ذى صلة اجتمع بيت العائلة المصرية فى القليوبية  بحضور عدد كبير من قيادات الأوقاف والأزهر والكنيسة لبحث استعداداتهم للانتخابات الرئاسية، ودار ناقش بين الحضور عن خطط ومقترحات رجال الأوقاف والأزهر والكنيسة  لتحفيز المواطنين للنزول والمشاركة فى الانتخابات وتوعيتهم دائما بخطورة الفكر المتشدد والتحذير من الإنسياق خلف الأفكار التى تهدم.  
من جانبه أكد قدرى أبوحسين رئيس حزب مصر بلدى على أن الحزب يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى دعما كاملا وذلك من خلال تنظيم 5 مؤتمرات خلال الشهر الجارى فى بعض المحافظات من أجل حشد الناخبين للتصويت والأدلاء بأصواتهم دون خوف وأن دعم الحزب للرئيس نتيجة الإنجازات التى تحققت فى عهده خاصة المشروعات القومية.
وقال أبوحسين إن الحزب سيقوم أيضًا بتنظيم ندوات مختلفة بالتعاون مع أمناء الحزب بالإسكندرية والقاهرة والمحافظات المختلفة لحث الناس على التوجه لصناديق الاقتراع والخروج للإدلاء بأصواتهم موضحًا أن المعركة معركة للتصويت وحشد التجمعات على التصويت، حيث يتركز جهد الجميع مع القواعد العريضة للناخبين فى المناطق الريفية وتجمعات العمال والفلاحين.
فى نفس السياق عقد المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية مؤتمرًا حاشدًا بالصف محافظة الجيزة بالتعاون مع حملة»مواطن يدعم الرئيس وقال الربان عمر المختار صميدة رئيس المجلس القبائل العربية والمصرية أن الهدف من المؤتمر هو التنسق مع أمناء المجلس وكل الممثلين له فى المحافظات لحشد الناس إلى صناديق الاقتراع.
فى نفس السياق نظمت مؤسسة «السحاب» بالتعاون مع حملة مواطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤتمر موسع لذوى الاحتياجات الخاصة بعنوان «قلبنا واحد حلمنا واحد»، بمكتبة الإسكندرية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور

Facebook twitter rss