صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

مؤتمرات حاشدة لدعم السيسى فى انتخابات الرئاسة

22 فبراير 2018



كتب - دنيا نصر ومحمد السيد
المحافظات - إلهام رفعت ومصطفى عرفة ومحمد عيسوى

تواصل الأحزاب والقوى السياسية بالمحافظات تنظيم مؤتمرات حاشدة لدعم الرئيس السيسي، لفترة رئاسية مقبلة، وذلك لاستكمال مسيرة التنمية وسلسلة الإنجازات التى بدأها منذ توليه دفة البلاد، فضلا عن محاربة الإرهاب وقرب القضاء عليه، تزامنا مع انطلاق العملية الشاملة «سيناء 2018».
ففى بنى سويف نظم حزب «مستقبل وطن»، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز ومدينة الفشن، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، لفترة رئاسية، وذلك بمشاركة لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب، بالإضافة إلى آلاف المواطنين.
وأكد بدوى النويشى، عضو النواب، أن الرئيس السيسى قاد البلاد فى ظروف صعبة وعبر بها إلى بر الأمان، قائلا: «إذا كان الزعيم جمال عبدالناصر قد واجه ضغوطا خارجية، والسادات أزمات داخلية، فالرئيس السيسى قد واجه الاثنين معا وأعاد لمصر مكانتها دوليا وخلق حالة من التوازن وواجه الإرهاب الأسود دون تردد أو تراجع».
كما يواصل ائتلاف حب الوطن برئاسة محمد وهب الله مؤتمراته لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وذلك من خلال حملاته الانتخابية فى جميع المحافظات ، حيث يعقد الائتلاف الاربعاء المقبل مؤتمر جماهيرى حاشد بمحافظة المنوفية مركز منوف بعنوان «ابدا لن تسقط مصر.. لا للإرهاب» وذلك على مدار الاسبوع فى جميع المراكز
 فى الوقت نفسه يُعقد مجلس أمناء التعليم غدًا الخميس، المؤتمر الوطنى الأول للتعليم على مستوى الجمهوربة، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، من أجل مواصلة المسيرة فى بناء مصر المستقبل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss