صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«نور اللبنانية» تسعى لاستعادة مكانتها بصورة جديدة

22 فبراير 2018



كتب:  محمد عباس


يبدو أن الانتقادات التى وجهت للفنانة نور اللبنانية عندما شاركت فى فيلم «تصبح على خير» والتى شاركت فى بطولته بجانب المطرب تامر حسنى والفنانة مى عمر، دفعتها للظهور بشكل جديد تستعيد من خلاله بريقها قبل البدء فى تصوير مسلسلها الجديد «رحيم» الذى ستخوض به السباق الرمضانى المقبل بجانب الفنان ياسر جلال.
حيث ظهرت نور فى إحدى الصور التى انتشرت لها خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتبدو ملامحها متغيرة بشكل كبير وقيل إن نور خضعت لعملية تجميل لتصغير أنفها وقال البعض الآخر إن هذا الظهور من خلال برنامج «فوتوشوب»، وأرجع البعض أيضًا أن يكون هذا الظهور استعدادًا للدور الذى ستقدمه ضمن أحداث العمل.
على الجانب الآخر تستعد نور للبدء فى تصوير دورها فى مسلسل رحيم الذى يرصد قصة صراع يدور داخل المجتمع المصرى ينتج عنه تغييرات فى طبيعة التركيبة الاجتماعية، نظرًا لانتشار أفكار جديدة منها حب المال والسلطة. وتدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل أعمال يتاجر فى جميع الأعمال غير المشروعة مثل: «السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة»، ويقوم بغسيل أمواله فى بعض الأعمال الأخرى المصرح بها .
وتقوم نور بدور دكتورة بجامعة القاهرة وتربطها علاقة حب مع رحيم والذى كان زميلًا لها بالجامعة، وتدخلها هذه العلاقة بمشاكل مع عدد من عصابات رجال الأعمال نظرًا لمحاولتهم الضغط على رحيم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss