صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

المرشحين للوزارة أمام الرئيس بعد خطاب الشورى بساعتين

30 ديسمبر 2012



 وصل الدكتور هشام قنديل رئيس الحكومة إلى مقر قصر الاتحادية للقاء الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بعد خطابه فى مجلس الشورى بساعتين، وأكدت مصادر أن قنديل سيعرض على الرئيس قائمة المرشحين لحمل حقائب وزارية فى التعديل الجديد والذى من المتوقع إعلانه اليوم.

 

من ناحية أخرى صرح الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء أن الرئيس محمد مرسى وضع النقاط على الحروف فى كلمته وأوضح أن التركة ثقيلة والتحديات كبيرة لكن بإقرار الدستور انتهت المرحلة الانتقالية وهناك مسار حاليا للانتخابات البرلمانية وندعو جميع القوى للعمل على هذا المسار للاستعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة.

 

وأضاف رئيس مجلس الوزراء فى بيان له أن عدم الاستقرار السياسى بلا شك يؤثر على المسار الاقتصادى وأن الحكومة قد حققت نتائج ايجابية خلال الربع الأول من العام المالى الحالى بسبب الاستقرار الاقتصادى وأنه فى الربع الثانى نتوقع أن تكون النتائج ايجابية أيضا إن شاء الله ولكنه لن يكون بنفس القدر مثل الربع الأول بسبب عدم الاستقرار الذى كان قائما خلال تلك الفترة.

 

وأكد رئيس مجلس الوزراء أنه آن الأوان لأن نجتمع جميعا على نهضة مصر خلال الفترة المقبلة والحكومة ستعمل بجد واجتها، ولابد من التركيز على الإنتاج والعمل كما أكد الرئيس الدكتور محمد مرسى.

 

 وحول حديث الإفلاس وكلمة الرئيس مرسى عن أن من يتحدثون عن الإفلاس هم المفلسون علق رئيس الوزراء أن الدولة لا تفلس ومصر دولة مؤسسات ومصر قادرة على سداد التزاماتها المحلية والدولية وكذلك المرتبات بالطبع.. مستكملا بأن هناك تحديات ومشاكل اقتصادية نواجهها وهناك بالفعل عجز موازنة ونواجه تحديات لكن الحل هو بالعمل والجد والاجتهاد مشيرا إلى أن التعديل الوزارى سيتم الإعلان عنه فى أقرب وقت.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss