صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: «مطلب جماهيرى» تحقيق تليفزيونى مع ريهام سعيد من داخل محبسها

21 فبراير 2018



هجوم ضارى شنه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى على الاعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج «صبايا الخير»، حيث أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بحبسها والمنتج الفنى للبرنامج ، ورئيس التحرير، 4 أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامهم بالتحريض على خطف أطفال.
وطالب النشطاء بضرورة إجراء تحقيق صحفى تليفزيونى معها من داخل محبسها، وقال أحد المغردين عبر حسابه على تويتر: «وأخيراً ابصر الناس وانتبهت الحكومة لهذه الضالة والمدعية الشرف والبطولة.. نعم إنها من أساءت إلى الشعب المصرى بافتراء الكذب مراراً ولكن الله يمهل ولا يهمل».
وقالت أخرى عبر حسابها على فيس بوك:»‏وتلك الأيام نداولها بين الناس
عاوزين تحقيق صحفى تليفزيونى مع ريهام من داخل محبسها وده مطلب جماهيرى شعبى»، وأكد آخر عبر حسابه على تويتر قائلا: «هل تقبل الإعلامية ريهام سعيد بعمل حوار معها من داخل القسم واعتبارها متهمة وتتم المواجهة بينها وبين الذين قامت بتحريضهم.. طبعا هاترفض. انا عايز اقولها طباخ السم بيدوقه.. اللى ماتردهوش على نفسك ماتردهوش على الآخرين».ورد آخر قائلا: «أنا بكره الإنسانة دى وطريقتها واللى بتجيبه على برنامجها ..طبعا بتمنالها كل خير بس ياريت تفوق وتعرف ان الفضايح والتشهير والاعلام الرخيص بتاع هات اى حاجة عشان نعمل إعلانات اكتر .. طريق اللاعودة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أخونة «الحديد والصلب».. أول استجواب للبرلمان
مصر والسودان نيل واحد.. دم واحد.. ومصير مشترك
مصـر بلـد القيـم والأمـان
شكرى يسلِّم رسالة من الرئيس إلى خادم الحرمين الشريفين
الحكومة تنجو بقطاع الأعمال من تراجع البورصة
سيناء فى القلب
«ميس إيجيبت» تشارك فى مسابقة ملكة جمال العالم بالصين

Facebook twitter rss