صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

احتشاد الآلاف بـ«شطورة ومنوف وبركة السبع».. و٢٩ مؤتمراً بـ«قنا»

18 فبراير 2018



كتب - هاجر كمال ومحمد السيد

المحافظات - خالد سليمان وحسن الكومى ومنال حسين

شهدت عدد من المحافظات، مؤتمرات جماهيرية حاشدة، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وعرض ما تم إنجازه خلال فترته السابقة، والمشروعات العملاقة التى دخلت الخدمة، وقضت على العديد من الأزمات، فضلاً عن محاربة الإرهاب الأسود الذى يسعى لزعزعة أمن الكنانة.. وفى سوهاج نظم أهالي قرية شطورة بمركز طهطا، مؤتمرًا حاشدًا، بحضور أكثر من 5 آلاف مواطن من القرية وقرى طهطا وطما، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، مؤكدين أن المرأة فى عهد الرئيس السيسى كان لها دور وتمثيل واضح فى جميع المجالات.
أما المنوفية فنظم ائتلاف «فى حب الوطن» وحملة «كلنا معاك من أجل مصر» و»المجلس القومى للمرأة»، مؤتمرات بمدينة منوف، وبركة السبع، بحضور نخبة من الشخصيات العامة والقيادية، وعدد كبير من الأهالى المركز، مرددين هتافات لدعم السيسى لفترة رئاسية ثانية، بعد أن تم استعراض المشروعات الضخمة والتنموية التى أنهاها خلال فترة حكمه الأولى.. وفى قنا أعلن قال أسامة الهوارى، منسق «من أجل مصر» و«كلنا معاك» بمحافظة قنا، أن الحملة أعدت خطة متكاملة لدعم السيسى، حيث سينظم خلال الشهر الجارى وشهر مارس المقبل ٢٩ مؤتمرًا جماهيريًا بجميع مراكز المحافظة.. فى ذات السياق ينظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، 27 مؤتمرًا بجميع محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، لنشر الوعي بين المواطنين ولاستكمال خارطة التنمية المستدامة التى بدأها خلال فترة رئاسته الأولى.
تحت شعار هنبنيها ونحميها.. «حماة الوطن» يناشد «السيسى» باستكمال المسيرة
وعقد حزب حماة الوطن، مؤتمرًا جماهيريًا أمس لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية جديدة، وقال اللواء أسامة أبوالمجد الأمين العام لحزب حماة الوطن: إننا فى مرحلة مهمة من التاريخ السياسى الحديث لمصر، التى مازالت تتخذ ملامحه فى ظل حالة من الانفلات السياسى من جهة، ومحاولة لتشويه التاريخ من فصائل سياسية ارتبطت بتنفيذ مخططات دولية لزعزعة الاستقرار السياسى وإنهاك الشعب المصرى وتشكيكه فى هويته وتهديد أمنه وحياته بالإرهاب الذي يريد فرض هواه بالمخالفة للدين ولجميع الأديان السماوية من جهة أخرى».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss