صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريم البارودى: «الست الحلوة» ليست سيئة السمعة!

18 فبراير 2018



حوار - نسرين علاء الدين


على الرغم من أنها واجهت عامًا صادمًا فى 2017 فإن ريم البارودى تقابل عامها الجديد بتفاؤل معلنة إغلاق صفحة الماضى بكل ما بها وبقلب مفتوح؛ مشيرة إلى أن التجربة جعلتها تعرف حب الناس وأن عوض الله هو الأكبر.
عن فيلمها الجديد حليمو ومشاركتها كضيفة شرف فى الدولى ومسلسلها الجديد السر وترجعها عن المسرح وشائعات ارتباطها والعديد من التفاصيل حدثتنا ريم البارودى فى حوار خاص لـ «روزاليوسف»..
■ فى البداية حدثينى عن انطباعك حول ردود الأفعال على أحدث أفلامك «حليمو»؟
بفضل الله رغم كون الفيلم قد عرض فى توقيت قبل موسم نصف العام إلا أنه استمر فى موسم نصف العام والأعياد وهذا مقياس الفيلم الجيد، وناجح ودورى كان أكثر من شخصية فلقى إعجابًا لافتا من الجمهور فالشخصية لبنت ناجحة وشعبية وشقية إسكندرانية تبيع على الشواطئ بداخل مساحة دور أتاحها لى المخرج محمد سعيد ومهندس الديكور هيثم زنيتة والفيلم كوميدى حقق معادلة أن يكون فيلمًا خفيفًا ولكن ليس رخيصًا لأنه اتنفذ بشكل رائع وأبطال الفيلم المخرج ومدير التصوير لأن كلاً منهما له اسم لأن أفلام بره سبب نجاحها الصورة ونزلت وسط الجمهور بالسينما ورصدت ردود الأفعال الحية وسعدت بها.
■ ولكن فكرة ترتيب الفيلم من ناحية الإيرادات هل تشغلك؟
- أنا لست نجمة شباك أو نجمة سينما حتى تشغلنى الإيرادات أو المنافسة وهذا الأمر يسأل عنه طلعت ذكريا وليس أنا وانا مسئولة عن دورى فقط وليس عن العمل ككل أنا مجرد جزء منه.
■ ماذا عن مشاركتك كضيفة شرف فى الدولى؟
- هو دور ضيفة شرف ولكن ردود الأفعال للدور أنه لمع رغم صغر مساحته والدور كتبه ناصر عبدالرحمن وضيف الشرف عمود أساسى فى العمل ولو تم حذفه يحدث خللاً ويهمنى أن يكون مؤثراً وموجوداً وهى شخصية سيدة جميلة وليست سيئة السمعة وصاحبة كوافير بتحب وبتتزوج وسيدة جدعة.
■ شعر البعض بأنها تتشابه مع شخصيتك فى مسلسل «دلع بنات» مع مى عز الدين؟
- أبدًا على الإطلاق محتمل من حيث الشكل الخارجى فقط الأخرى كانت سيئة السمعة.
■ كلمينى عن مسلسل السر وطبيعة دورك فيه؟
- يتبقى لى يومان فقط تصوير فى المسلسل دور تحد بالنسبة لى بنفس أبطال مسلسل شطرنج بعد نجاح ثلاثة أجزاء تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى وإنتاج شركة بحجم أوسكار ونجوم كبار مثل وفاء عامر ونضال الشافعى ويرأسنا حسين فهمى دور بنت متعلمة وجدعة تعمل بائعة فى محل ورد يملكه حسين فهمى ونضال ووفاء عامر صديقة على المستوى الشخصى وهى من رشحنى للدور ونقدم دويتو معا فى العمل رغم كوننا لم نتلاق فى شطرنج ونقدم دراما وكوميديا وسيعرض خارج الموسم الرمضانى.
■ ما آخر تتطورات تحضيرك لأولى عروضك المسرحية؟
- للأسف اعتذرت عنها قلقت لأن المسرح التزام وأنا لدى سفر كتير حتى رمضان والنصان اللذان عرضا على كلاهما جيد ولم استطع أن أفاضل بينهما ففضلت الاعتذار وتأجيل الخطوة.
■ ما خطتك الفنية لعام 2018؟
- أحضر لعملين سينما حاليا بقرأ السيناريوهات ولم أتخذ قراراً بتفيذ إياهما أو لا أو كلاهما حتى الآن والسبب أننى قررت أن أخد هذا العام إجازة قصيرة لأن العام الماضى كان عنيفاً على المستويين الشخصى والعملى ولم أتواجد على الساحة فى رمضان لأن الأعمال التى عرضت على لم نتوصل لنقطة تلاقى إنتاجيا تسمح بمشاركتى.
■ ما سر تألقك فى الفترة الأخيرة وأقاويل حول عمليات تجميل ما ردك؟
- أنا زى ما أنا لم أقم بعمل أى تجديد إطلاقا قمت بعمل عملية البوتكس فقط ومنذ فترة طويلة، وأصرح بذلك ولون شعرى لم يره الجمهور فى دور لذا تفاجأوا به.
■ كيف ترين مقوله إن سر جمالك حاليا أن هناك رجلاً يضيء المرأة والآخر يطفئها فتظهر بعد تركه؟
- أبدا لا أعترف بذلك الست بيدها تنير نفسها أو تطفيء نفسها والبنى آدم لا يمكن أن يكون سعيداً طوال الوقت أو تعيساً طوال الوقت وهذا قانون الحياة.
■ هل صحيح انك توسطتى لغناء أحمد سعد تتر مسلسل «الدولي» بعد انفصالكم؟
- لا أحب أن أخوض فى تفاصيل ولكن كان هناك مخرج كبير اسمه محمد النقلى والمنتج محمد صبرى موجودين وأحمد سعد ليس اسمًا صغيرًا وهو فارض نفسه وموجود ومن هنا فليس واردًا فرضه على عمل كل ما فى الأمر أن تكونى مجرد وسيط ووجدت العديد من الشائعات تربطنى بأحمد بعد الانفصاال مثل هدية بـ350 ألف جنيه كلام غير منطقى بالمرة، وهناك شخص يعمل فى جيم قالوا إنه ابن عمى وانا لا أعرفه.
■ شائعات عديدة تخص ارتباطات جديدة وآخرها لرجل أعمال خليجى لكن ما مدى صحتها؟
- كلها شائعات صحية وليست سيئة السمعة وليس لدى أى بوابة للسوشيال ميديا سواء انستجرام وجمهورى يعرف انى إذا ارتبطت سأعلن فورا وكلها اجتهادات وتمنيات.
■ هل ترغبين أن تكون الفترة المقبلة لشخصك فقط واستعادة نفسك؟
- لا أستطيع أن أجزم بشىء لا أعرف متى يصادفنى الحب أو متى أصيب بحالة ما وكله قسمة ونصيب.
■ ولكن ما حدث معك وقصة الانفصال أزاد شعبيتك لدى الجمهور كيف تفسريها؟
- الحقيقة لا يمكن أن يخفيها احد مهما حاولت إظهار أنى بريئة او إظهار أنى لدى حق لا يصح فى النهاية إلا الصحيح وأنا لم أتعمد شيئًا ولكن مصائب قوم فلقد تعرضت لخبطة قوية كان من الممكن أن تضعنى فى مكان آخر اسوأ بكثير، ولكن الحب الذى شاهدته من دائرة أوسع بكثير من حولى جعلتنى أؤمن بأن عوض ربى أكبر من أى شىء.
■ لماذا لا يزال هناك تبادل تصريحات بينك وبين سمية الخشاب؟
- ليس لدى شأن ولم ألتفت خلفى مجددا ومنعت أى شخص يرسل لى أى شىء يخصها فقد ودعت 2017 بكل ما حملته لى وتمنياتى لها بالسعادة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss