صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

داليا زيادة : مبادرة «لم الشمل» جبهة مضادة لمؤمرات 16 منظمة مشبوهة

16 فبراير 2018



كتبت – أمانى حسين

أطلق المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة، مبادرة «لم الشمل » للمنظمات الحقوقية لاتخاذ موقف موحد تجاه المنظمات الدولية المشبوهة، من خلال توحيد جهود المنظمات المحلية وتكوين جبهة مضادة للرد على أكاذيب تلك المنظمات.
قالت داليا زيادة مدير المركز، أن هناك 16 منظمة مشبوهة تتحدث باسم حقوق الإنسان، وتصدر بيانات مجمعة تهاجم وتضر بمصالح الدولة، والرد بشكل فردى من قبل المنظمات المحلية يكون له أثر ضعيف، لذلك أطلقنا مبادرة «لم الشمل» للمنظمات الحقوقية، وقام المركز بالفعل مخاطبة المنظمات للانضمام لتلك المبادرة.
وأضافت زيادة أن هدف المبادرة الرد على كافة البيانات الخارجية، وتشكيل جبهة مضادة محلية للرد على ادعاءاتها وأكاذيبها بالأدلة، من خلال إصدار بيانات بشكل جماعى، حتى يصبح لنا صوت أعلى من تلك الأصوات مؤكدة أن المنظمة المحلية لها صوت أهم وأعلى من الدولية، لذلك تستعين بها تلك الكيانات المشبوهة فى بياناتها المشتركة.
وأكدت أن بيانات المبادرة سوف تتم ترجمتها باللغة الإنجليزية لتقديمها للإعلام الغربى، بجانب مخاطبة الهيئات الدولية المعنية بحقوق الإنسان، والاشتراك في فعالياتها من خلال موقف جماعى محلى، مشيرة إلى أن المركز يقوم بالتواصل مع شركاء دوليين .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
الطريق إلى أوبك
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»

Facebook twitter rss