صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

إعلاميون: تغطية الشئون المعنوية لحرب سيناء 2018 تدرس

15 فبراير 2018



كتب - محمود ضاحى


نال تنفيذ القوات المسلحة لعملية سيناء 2018 بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية فى الإعلام المصرى والعربى والعالمى مرئيًا ومسموعًا ومقروءًا اهتمامًا خاصًا حتى هب خبراء الإعلام يشيدون بطريقة الإدارة الإعلامية من قبل الشئون المعنوية بالقوات المسلحة.
وأشاد الدكتور حسن على عميد كلية الإعلام بجامعة قناة السويس، بما قدمته وتقدمه الشئون المعنوية من تغطية لعملية سيناء 2018، مضيفًا أن الاستعداد بدا واضحا، وتدفق المعلومات حول العملية كان محسوبا. وأشار إلى أنه غير عادة الإعلام الغربى وكان لديه اهتماما واسعا بما يجرى ناقلا عن المتحدث العسكرى.
وأشار أن المواطن المصرى أصبح يعيش حالة الحرب فى شمال سيناء نتيجة تدفق المعلومات الممتاز وله الحق أن يفخر بقواته المسلحة.
وتابع: تحية لفريق العمل الإعلامى فى القوات المسلحة عن عملية سيناء 2018 والتناول الإعلامى يجب أن يدرس.
قال شكرى أبو عميرة، عضو الهيئة الوطنية للإعلام: إن الشئون المعنوية لها دور عظيم على مدار التاريخ مع الجيش المصرى، ولها دور قوى جدًا فى التعامل الإعلامى فى الأحداث المهمة.
وأضاف أنه يجب على الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم التفتيش الدقيق على المدارس الحكومية والخاصة والتأكد من قيام الطلاب من تأدية تحية العلم، من أجل تنمية الانتماء الوطنى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss