صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«إيمان» المحلاوية فى لوحة شرف الأبحاث العلمية بالأمم المتحدة

14 فبراير 2018



الغربية – محمد جبر


 مسابقة بمدرستها عن الأبحاث العلمية قادت إيمان طالبة الثانوى العام بنت المحلة الكبرى إلى العالمية لتسجل إسمها فى قوائم النابغين وينتظرها مستقبل أكثر نجاحًا وتفوقًا فى مجال كتابة المقالات والأبحاث العلمية المجتمعية.
حصلت الطالبة إيمان سعد محمد بالصف الثانى الثانوى العام بمدرسة السادات  الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية بقرية دمرو التابعة لمركز المحلة  فى محافظة الغربية على شهادة تقدير من الأمم المتحدة ووضع اسمها ضمن قوائم الشرف بعد اشتراكها فى أبحاث وكتابة مقالات عن إنقاذ المحيطات والتوازن البيئى.
تحكى إيمان سعد عن كيف وصلت إلى وضع اسمها بلوحة الشرف للابحاث العالمية فى الامم المتحدة أن مدرستها كانت قد أعلنت عن وجود مسابقات تحت رعاية الأمم المتحدة وهى عبارة عن كتابة مقالات وأبحاث علمية وهناك أكثر من 820 دولة وكانت مصر من أحدي الدول المشاركة فى تلك المسابقة بعدد 700 مدرسة حول عالم.
ووقع اختيار «إيمان»  لكتابة أبحاث ومقالات علمية حول إنقاذ المحيطات والمشاكل التى توجهها بسبب التلوث البيئى وتحديد جميع الكائنات الحية التى تعيش بها ورصد أهم المشروعات التى يتم إنشاؤها بالمحيطات وإضرارها على الكائنات والتلوث البيئى والحلول الواجبة لحل جميع المشاكل حتى لا تعود بالسلب فى النهاية على الإنسان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss