صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

متابعات

توزيع عبوات غذائية من القوات المسلحة لأهالى شمال سيناء.. وتشغيل سيارات النقل الداخلى

13 فبراير 2018



العريش - مسعد رضوان


فى ظل العملية الشاملة سيناء 2018 التى تقوم بتنفيذها قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة المدنية على مناطق مكافحة الإرهاب فى شمال سيناء لتطهيرها من البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية، والتى بدأت يوم الجمعة بتكليف من الرئيس قامت سيارات تابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بتوزيع كراتين المواد الغذائية كهدايا مجانية من القوات المسلحة إلى أبناء سيناء، وتحتوى كل كرتونة على كميات من الزيت والسكر والأرز والشاى واللحوم. وفى غضون ذلك طرحت جامعة العريش عددًا من المنتجات الحيوانية والزراعية فى أسواق محافظة شمال سيناء، وذلك فى إطار مساهمة الجامعة فى التخفيف عن كاهل المواطن السيناوى فى ظل الظروف التى تشهدها المحافظة حاليا.
وأكد الدكتور حبش النادى رئيس الجامعة أن الجامعة طرحت عددًا من المنتجات الحيوانية والزراعية فى مختلف أسواق المحافظة.. مشيرًا إلى بيع هذه المنتجات بسعر التكلفة تيسيرًا على المواطنين.
وفى سياق متصل قرر اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء تشغيل سيارات النقل الداخلى بالمحافظة لنقل المواطنين داخل مدينة العريش بالأسعار العادية. وأكد المحافظ أنه سيتم تشغيل السيارات اعتبارًا من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الرابعة بعد العصر كل يوم اعتبارًا من أمس لنقل العاملين والمواطنين على مختلف الخطوط الداخلية. جاء ذلك بعد الشكوى من عدم وجود وسائل نقل داخل مدينة العريش ولقيام عدد من السائقين بفرض رسوم جديدة وإعلان تسعيرة بالزيادة عن التسعيرة المقررة لاستغلال الظروف الحالية فى المنطقة، ورغم أجواء الحرب التى تعيشها شمال سيناء فى ظل تنفيذ العملية سيناء 2018  بدأت أمس الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل فى مختلف أنحاء المحافظة. وقال الدكتور عربى محمد وكيل وزارة الصحة فى شمال سيناء إن هناك حرصًا شديدًا على سلامة الفريق الطبى أثناء الحملة، وتنبه بضرورة أخذ جميع إجراءات السلامة المهنية للفرق المتحركة وفى الأماكن الآمنة على مستوى المحافظة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى

Facebook twitter rss