صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

«يالا يا سيسى» حملة شبابية لدعم الرئيس

13 فبراير 2018



كتبت- أمانى عزام


استمرارًا لسلسلة الحملات الشعبية التى تنطلق من حين لآخر دعمًا وتأييدًا للرئيس عبدالفتاح السيسى، بدأت حملة شبابية تظهر على أرض الواقع بعد تبلورها  فى أذهان مجموعة من الشباب المؤيدين للرئيس السيسى، لدعمه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة فى 2018، تحت عنوان «يالا يا سيسى».
ورغم انطلاق الكثير من الحملات المؤيدة للرئيس، إلا أن أهم ما يميز هذه الحملة هو اعتمادها بشكل أساسى على الشباب، الذين حرصوا على توعية الشارع المصرى بإنجازات الرئيس وأهمية استكمال برنامجه الإصلاحى.
ودشنت الحملة  صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، لتوعية شباب مصر بالإنجازات التى تتحقق على أرض الواقع، وما تعود به من نفع على الوطن بالكامل.
وحرصت الحملة على عرض بعض إنجازات الرئيس من خلال صفحتها الرسمية على «الفيسبوك»، بينها إنشاء قناة السويس الجديدة، والقضاء على فيروس سى، وتسليح الجيش، وتشييد الطرق والكبار، وتطوير العشوائيات، واتخاذ قرارات إصلاح اقتصادى جريئة وقوية،  والعاصمة الإدارية الجديدة، واستصلاح المليون ونصف المليون فدان، واستعادة أراضى الدولة المنهوبة.
ورغم عدم انطلاق الحملة رسميًا، إلا أنها لاقت تفاعلًا كبيرًا سواء فى الشارع أو على مواقع التواصل الاجتماعى، إذ تحظى منشوراتها الرسمية على الصفحة بنسبة تفاعل كبيرة مما يؤكد وجود رغبة حقيقة لدى الشباب فى المشاركة.
وقال أحد منسقى «حملة يالا ياسيسى» لـ«روزاليوسف»: إنه سيتم الإعلان عن انطلاق الحملة رسميًا الأسبوع المقبل، كما سيتم اختيار منسقى المحافظات، وطرح أرقام للتواصل مع راغبى الانضمام والمشاركة.
وأشار عضو الحملة إلى أن وسائلهم الرسمية فى الترويج لحملتهم هى مواقع التواصل الاجتماعى لانتشار الشباب بها، والنزول إلى الميادين والشوارع لمخاطبة العامة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss