صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وزير الأوقاف: تعيين 3 آلاف إمام وخطيب بعد الانتهاء من المسابقة

30 ديسمبر 2012

كتب : اشرف ابو الريش




أكد الدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف، أنه سيتم اختيار 3 آلاف إمام وخطيب مسجد من خلال المسابقة التى أعلنت عنها الوزارة أخيرا، وتقدم لها 57 ألف متقدم من خريجى الكليات الأزهرية، على أن يكون المعيار الوحيد للاختيار هو الكفاءة دون التقيد بالسن أو سنة التخرج، وسوف يتم توزيعهم على مختلف محافظات الجمهورية مع مراعاة استكمال العجز فى المحافظات النائية.
 
جاء ذلك خلال الجولة الدعوية والاستثمارية التى قام بها وزير الأوقاف لمحافظة جنوب سيناء، وشملت مدينتى شرم الشيخ والعاصمة طور سيناء، رافقه خلالها اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والدكتور أسامة كامل رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، والدكتور جمال عبد الستار وكيل أول وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، ووفد من كبار رجال الدعوة بالوزارة.
 
وأشار الوزير، إلى أن الوزارة قد أعدت خطة لتطوير مراكز التدريب، ووضع معايير دقيقة لاختيار الأئمة والمفتشين بما يضمن تطوير الأداء.
 
وفى السياق وقعت وزارة الأوقاف ومحافظة جنوب سيناء بروتوكول تعاون مشترك لتنفيذ مشروعات تنموية على أرض المحافظة، خلال الفترة المقبلة تشمل مجالات الإسكان الاقتصادى والاستثمارى، بإجمالى 5 آلاف وحدة سكنية ومشروعات لمياه الشرب والصرف الصحى والثروة الحيوانية والداجنة والسمكية
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss