صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 فبراير 2018

أبواب الموقع

 

حوادث

هبة تطلب الخلع.. «مش عاوز يغير التليفزيون ويجيب شاشة»

13 فبراير 2018



كتب - خالد كرم


دعوى قضائية أقامتها ربة منزل تدعى «هبة.س» ضد زوجها «سيد.م»، تعود تفاصيل الدعوى «جوزى مش عايز يغير التليفزيون ويجيبلى شاشة زى باقى الناس».
بهذا العبارات قالت هبة: «تزوجت من سيد جواز صالونات تقليديا، استمر 4 سنوات، بعدما وافق أهلها عليه، لأنه ميسور الحال، واتفقنا على عقد الزواج وبعد مرور عام على الزواج رزقنى الله بطفلة جميلة جعلتنى أتمسك بحياتى الزوجية من أجلها، ثم تراجعت عن فكرة حب زوجى وجن جنونى بسبب أنه ضعيف الشخصية، وغير قادر على حمايتى وتلبية متطلباتى البسيطة».
استكملت: زوجى يفضل الخروج المستمر بمفرده حتى يبتعد عن طلبات المنزل ومصروفاته، وذلك نتيجة عقدة لم تكون وليدة اللحظة له بسبب رواسب تربية والده له، لم ينفق عليه وجعله ينظر إلى ما فى يد الآخرين، لم يظهر عليه تلك الصفة، لكن تولدت بداخله من وقتها عقدة تجعله يتخوف أن ينفق ماله، ويعمل على تجميع المال فقط.. أضافت هبة: «فى أحد الأيام جاء بعض الأصدقاء والأقارب إلى منزلى لزيارتى، وخلال حديثنا طلب الأطفال تشغيل جهاز التليفزيون، حاولت أكثر من ساعة تشغيله، لكنه قديم جداً ولم يكن منه فائدة ولا يعمل شعرت بخجل شديد أمام الموجودين، أما هو لم ينتبه لشيء متعمداً، بعد مغادرة الضيوف تشاجرنا سوياً، لأنه يرفض جلب شاشة بدلاً من جهاز التليفزيون التألف إلى منزله، فانزعجت كثيراً وتحدثت مع أحد من عائلته فى الأمر، وكان الرد معقول تخربى بيتك عشان شاشة».
 بالفعل ذهبت إلى منزل أسرتى وقمت بعرض الموضوع الفكرة لإيجاد حل، ولكن زوجى رفض التحدث فى هذا الموضوع، فطلبت الطلاق منه، إلا أنه رفض وتهرب من الرد على مستحقاتى، وبعد مرور شهر من تركى البيت أرسل لى رسالة على الهاتف يرفض الطلاق، ويريد عودتى إلى المنزل.
قامت الزوجة برفع دعوى خلع ضد زوجها فى محكمة الأسرة بإمبابة، رقم 338 لسنة 2018 ، وما زالت فى انتظار النظر فى الحكم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدوحة تنظم مؤتمر «حوار الأديان» بحضور ٥٠٠ متطرف
ريهام سعيد تحت رحمة «الواتس آب»
خالد على Game Over
المصيلحى يتعهد باستخراج كافة بطاقات التموين للمواطنين الذين تقدموا عبر المحمول نهاية الشهر
كاريكاتير أمانى هاشم
حقل «ظهر» فى حماية وحوش البحرية
تركيا تسقط فى «عفرين»

Facebook twitter rss