صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

توزيع 90 مليون كوبون بوتاجاز على المواطنين وسعر الأنبوبة 8 جنيهات

28 ديسمبر 2012

كتب : نشأت حمدي




 

 

أكدت الشعبة العامة للبقالة التموينية أنها ستبدأ أوائل الشهر المقبل فى توزيع كوبونات البوتاجاز على المواطنين حيث من المقرر  تطبيق المشروع على مستوى المحافظات خلال شهر يناير.

وقال عماد عابدين عضو مجلس إدارة  نقابة البقالين إنه ستم عقد اجتماع طارئ اليوم لبحث تقديم مذكرة لوزارة التموين برفع هامش ربح اصحاب محال البقالة عن توزيع الكوبونات من 25 قرشا إلى 50 قرشا خاصة أنهم سيتكبدون متاعب كبيرة..وفى السياق ذاته طالبت وزارة التموين جميع المديريات بعدم حرمان أى مواطن من حقه فى الحصول على الأنابيب خوفا من حدوث مشاجرات الأمر الذى يهدد استكمال المشروع.

وكان المهندس أبوزيد محمد وزير التموين قد أكد فى تصريحات صحفية  أنه تم طبع وتوزيع 90 مليون كوبون على حاملى البطاقات التموينية من خلال مديريات التموين والبقالين على مستوى الجمهورية موضحا أن هذا العدد يكفى 3 أشهر لتلبية احتياجات المستحقين للحصول على أنابيب البوتاجاز المدعومة من الدولة.

وأشار الوزير إلى أن سعر الأنبوبة بـ8 جنيهات بالكوبون بطاقات التموين وتم تدعيمها  بنسبة 85% وهى القيمة الإجمالية لسعر الأسطوانة دون أى إضافات من قبل المستودعات حيث أن هذه القيمة تشمل نسب العمولة والربح وقيمة النقل بواقع 160 قرشا للمصانع و200 قرش للمستودعات والباقى للحكومة مشيرا إلى أن تكلفة الأسطوانة على الحكومة تبلغ 55 جنيها.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحارب الشائعات
20 خطيئة لمرسى العياط
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss