صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

خبراء: أيمن نور «كارت إخوانى محروق»

5 فبراير 2018



كتب ـ محمود محرم


تصاعدت حدة التوتر بين أيمن نور وبين حلفائه بجماعة الإخوان على خلفية الأزمة التى ضربت قناة الشرق الإخوانية بعد اتهام بعض العاملين لنور بالنصب عليهم وعدم دفع رواتبهم وبدأت حلقة عداء جديدة بين رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية وبين بعض قطاعات الإخوان وحلفائهم بعدما نشرت وكالة الأناضول التركية  صورا تفضح أيمن نور.
قال طارق أبوالسعد الخبير فى شئون الحركات الإسلامية ان ظهور فضائح أيمن نور على وكالة تركية يؤكد أن أنقرة بدأت تنقلب على أيمن نور خلال الفترة الحالية بعدما  أصبح له أعداء كثيرون وقد يكونوا هم السبب فى  دفع تركيا للانقلاب على أيمن نور خاصة فى ظل استمرار أزمة قناة الشرق ، بما يعنى أنه «كارت محروق»، ورغم ما نشره نور بخصوص اعتذار وكالة الأناضول عن هذه الصور، إلا أن الأمر يعكس فى جوهره رسالة تعكس الضيق من فضائح نور.
وأضاف:إن الإخوان يعتمدون على قناة الشرق فى إيصال رسالة معينة وسيعتبرون الأزمة لم تكن موجودة من الأساس لأنه يوجد فيها جزء احترافى عكس باقى القنوات التى يعتمد عليها الإخوان.
وفى سياق متصل قال سامح عيد القيادى السابق بجماعة الإخوان :إن بيان العاملين بالشرق الإخوانية ضد أيمن نور ومعتز مطر يأتى فى إطار الحرب الكلامية والملاسنة بينه وبين خصومه من الإخوانيين العاملين بالقناة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss