صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

 الأزهر يحذر طلاب الثانوية والمدرسين من ارتداء ملابس غير لائقة

5 فبراير 2018



كتب - صبحى مجاهد


 شدد الأزهر الشريف على طلاب الثانوية الأزهرية والمدرسين بالالتزام بالزى المناسب، وأكد أن الملابس غير اللائقة ستحيل الطالب أو المدرس للتحقيق.
وشدد د. عباس شومان وكيل الأزهر، خلال المرور على عدد من المعاهد الأزهرية بمنطقة القاهرة لمتابعة سير الدراسة فى أول يوم للفصل الدراسى الثانى ، على ضرورة التزام المعلمين والطلاب بالمظهر والزى اللائق داخل المعاهد وإحالة من يخالف ذلك للشئون القانونية.
وكانت جامعة الأزهر،قد قررت أكتوبر الماضى منع الطلاب من ارتداء «البناطيل المقطعة»، وشنت حملة موسعة ضد الطلاب المخالفين أطلق عليها حملة «الانضباط الشرعى»، بناءًا على تعليمات صدرت من مجلس جامعة الأزهر الشريف، وهى الحملة التى أطلق عليها الطلاب داخل الكليات «معركة البناطيل المقطعة.. السلاسل والأساور»، وامتدت الحملة أيضًا لطلاب المعاهد الأزهرية،
وخوفًا من ارتداء «البناطيل المقطعة»، طالب الأزهر الشريف، جميع الطلاب إلى ارتداء زى يليق بالمنتسبين إليه، مطالبًا رؤساء الإدارات المركزية بالتشديد على ملابس الطلاب ، ومتابعة ذلك بكل حزم.
من جهة أخرى وجه وكيل الأزهر قطاع المعاهد والمناطق الأزهرية بعقد لقاءات مع طلاب الشهادة الثانوية لتعريفهم بنظام الامتحانات، والاستماع لمقترحاتهم وأفكارهم للتوجيه نحو الاستفادة منها.
وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية  ضد الطلاب المنقطعين عن الدراسة فى جميع المراحل ، والتوجيه بوضع جزئيات فى الامتحان النهائى لتمييز الطلاب الحاضرين عن غيرهم من المنقطعين عن الدراسة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss