صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

أول مشرك بالله فى عهد «مرسى»: الإخوان أعطونى فاصوليا وشاى و20 جنيها أثناء الانتخابات

28 ديسمبر 2012



قرر محمود أبوهاشم مدير نيابة ثانى المنصورة إخلاء سبيل عامل قام بتوزيع بيان بعنوان بشرى سارة للأمة العربية والإسلامية ولجماعة الاخوان «أول مشرك فى عهد مرسى» وقام المتهم بكتابة تعهد أمام النيابة بأنه مسلم ويؤمن بسيدنا محمد وأنه لجأ إلى ذلك بعد أن ضاقت به الدنيا وحوصر بالديون حتى بلغت 50 الف جنيه بسبب مرض ابنته زوجته بالسرطان قبل أن تتوفى متأثرة بالمرض.

قال طارق الشحات رجب السيد 40 سنة متزوج ويعول أولاد زوجته دعاء 9 سنوات  ومحمد مصاب بالقرنية بعد وفاة شقيقتهما وانه لم يفكر فى يوم من الأيام التوجه الى طبيب بعد ان عوضه الله بهذه الاسرة وأراد أن يدخل بهم الجنة وقال إنه توجه للمحافظة للحصول على رخصة كشك إلا أن رئيس حى شرق المنصورة رفض وتعنت معه.

وقال إنه أعلن شركه بالله بعد ان توجه لمن يقولون انهم بتوع ربنا من جماعة الاخوان ووجد أن مساعدة من ليس من الاخوان يكون بمقابل وتكون أيام الانتخابات او عاوزين الناس تتظاهر ضد الحكومة وبدلا من مساعدته أعطوه فى انتخابات الشعب الأخيرة 25 كيلو ارز وشيكارة مكرونة وزجاجتى زيت وخمسة كيلو جرامات سكر وربع كيلو شاى العروسة وكيلو عدس وفاصوليا و20 جنيها ثمن فرخة وطلبوا منه الوقوف معهم فى الانتخابات علشان نبقى حاجة ونساعدك. وبعد نجاح الدكتور يسرى هانى وطارق قطب قالوا انهم لم يتمكنوا بعد من السيطرة على الهيئات وطول بالك شوية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك

Facebook twitter rss