صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

​ توافر اللحوم والدواجن فى ١٢٠٠ مجمع استهلاكى بأسعار تقل 15% عن السوق

1 فبراير 2018



كتب ـ نشأت حمدى


تففقد الدكتور علاء فهمى رئيس مجلس إدارة القابضة للصناعات الغذائية المجمعات الاستهلاكية فى منطقة الويلى وحدائق القبة للاطمئنان على توافر جميع السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة.
وخلال جولته تفقد رئيس الشركة القابضة مجمع فاميلى ماركت فرع حدائق القبة  حيث تلاحظ تأخر صرف المقررات التموينية نتيحة تعطل ماكينة الصرف، وعلى الفور وجه فهمى رئيس شركة النيل للمجمعات باستبدالها وتوقيع الغرامة على شركة خدمات الكروت الذكية وفقا للعقد المبرم مع وزارة التموين.
وتلاحظ خلال الجولة الإقبال على منتجات شركات قها من الصلصات والعصائر، ومنظمات شركة النيل للزيوت والصابون والمنظفات، وتفقد أماكن التخزين وثلاجات التبريد، وفى ختام جولته أكد رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية على توافر جميع السلع الغذائية واللحوم والدواجن فى أكثر من 1200 مجمع استهلاكى على مستوى الجمهورية بأسعار تقل عن أسعار السوق من 15% إلى 20% ووجه  بضرورة الاهتمام بالعرض الجيد وحسن معاملة الجمهور.
ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية  بتوفير السلع المدعمة لأصحاب البطاقات شهريًا، حيث يتم توفير السلع الأساسية مثل الزيت والسكر والأرز بجانب العديد من السلع الأخرى والتى تصل إلى 20 سلعة ويتم صرفها بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss