صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

استلام مليون و700 ألف طن قصب من المزارعين وضبط تشكيل عصابى يتلاعب بالبطاقات

30 يناير 2018



كتب - نشأت حمدى

 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن استلام مليون و700 ألف طن قصب من مزارعى صعيد مصر خلال الأسابيع الأولى لبدء موسم الحصاد.
وأكدت وزارة التموين انتظام عمليات التوريد حيث تم وضع خطة للتيسير على المواطنين وعدم وجود زحام أو تكدس اثناء عملية استلام المحصول من المزارعين.
وكلف الدكتور على المصيلحى وزير التموين الدكتور علاء فهمى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية والمهندس محمد عبدالرحيم، رئيس شركة السكر للصناعات التكاملية بتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى برفع سعر شراء الطن من المزارعين بـ 720 جنيها مع سداد مستحقات كافة الموردين والمزارع منذ بداية الموسم بأثر رجعى للسعر الجديد.
وفى سياق منفصل تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين من ضبط تشكيل عصابى استحوذ على عدد كبير من البطاقات التموبينية للمواطنين من اجل التلاعب بها والحصول على السلع المقررة لهم على البطاقة.
وقال اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين إنه تم تشكيل لجنة من رجال الإدارة العامة لمباحث التموين وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم البطاقات التموينية وذلك قبل التصرف فى مبلغ قيمته 55 ألف جنيه استولوا عليها من قيمة السلع التى تصرف على البطاقات دون وجه حق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss