صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

.. والمحافظات تبدأ حملات طرق الأبواب للتوعية بضرورة المشاركة

30 يناير 2018



المحافظات - علا الحينى ومنال حسين وسمير سرى

 

بالتزامن مع إغلاق الهيئة الوطنية للانتخابات، باب التقدم للترشح على منصب رئاسة الجمهورية، بدأت عدد من المحافظات حملات طرق الأبواب تحت عنوان «صوتك لمصر بكرة» لتوعية المواطنين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.
وأعلن الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، عن عقد لقاءات مجمعة وحملات طرق الأبواب على مستوى المحافظة، تبدأ من اليوم وحتى 12 مارس 2018 تحت إشراف المجلس القومى للمرأة، وتهدف اللقاءات إلى توعية السيدات والمواطنين بأهمية الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، لما لها من أثر بالغ فى تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التى تحققت مؤخرًا.
من جانبه بدأ فرع المجلس القومى للمرأة بالمنيا، تنفيذ فعاليات مبادرة صوتك لمصر بكرة، والتى يتبناها المجلس من أجل توعية السيدات والمواطنين بأهمية الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، وقالت الدكتورة نجاح التلاوى رئيس فرع المجلس القومى للمرأة بالمنيا: «إن أعمال المبادرة تستمر حتى 12 مارس المقبل على مستوى جميع مراكز وقرى المحافظة»، مشيرة إلى أن أولى لقاءات المبادرة تم تنظيمها أمس بقرية البرجاية بحضور 150 سيدة بمجلس قروى البرجاية.
كما أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، انطلاق حملة «صوتك لمصر بكرة» بالمحافظة بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة بدءًا من اليوم، مشيرًا إلى أن الحملة تستهدف توعية سيدات المحافظة بأهمية النزول والإدلاء بأصواتهن والمشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأكد المحافظ أن فرع المجلس القومى للمرأة بالشرقية سيقوم بتنفيذ البرنامج الذى يتضمن 15 لقاء جماهيريًا فى شتى أنحاء المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss