صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

مارينا المصرى لـ«روزاليوسف»: ON بيتى وليس لدى مشاكل معها

30 يناير 2018



حوار - مريم الشريف

كشفت المذيعة مارينا المصرى، أن برنامجها «مارينا بيديا» والذى تقدمه على راديو هيتس، يعتمد على جزء جاد وآخر ترفيهى مثل شعاره «حبة جد وحبة هزار»، مشيرة إلى أنه أقرب للتوك شو وبه معلومات وليس برنامجا خفيفا.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن برنامجها يتضمن سياسة وترفيه وكل شىء، حيث إنه يشبه كثيرًا برنامج «The Insider»، سريع جدًا ويتضمن مختلف الموضوعات، مشيرة إلى ان هذا العام  يعتبر الثالث للبرنامج.
وكشفت أن «مارينا بيديا» يتضمن عدة تطورات خلال الخريطة البرامجية الجديدة، بالإضافة إاى أن موعده تغير وأصبح من الثالثة عصرا حتى الرابعة، بعدما كان من الواحدة ظهًرا العام الماضى.
وعن سبب تسميته بـ«مارينا بيديا» أكدت أنه جاء بمعنى «موسوعة مارينا»، مؤكدة أنها ليست من اختارت اسم البرنامج وإنما راديو هيتس.
كما عبرت عن سعادتها بتفاعل متابعيها معها على السوشيال ميديا وقيامهم بعمل جروب باسم «البيداوية» نسبة الى «مارينا بيديا».
واضافت انها تحب افادة مستمعيها بالمعلومات دائمًا حتى لو كان فى قالب ترفيهى، مؤكدة ان «مارينا بيديا» اجتماعى ترفيهى وشبابى، وبخاصة أنها تخاطب فئة الشباب بشكل أكبر، لافتة الانتباه إلى وجود فقرة «الجامعة» فى برنامجها والتى تعتبر الفقرة الإذاعية الوحيدة فى كل البرامج التى تهتم بشباب الجامعة والتى يتفاعل معها بشكل كبير وهذا الأمر يسعدها كثيرًا.
وعن عودتها للشاشة التليفزيونية من جديد، أكدت مارينا أنها تفكر فى العودة لها ولكن بشرط توفر فكرة برامجية مناسبة وليس أى برنامج.
وعن نوعية البرنامج التى تتمنى العودة به، اكدت انها تستطيع تقديم برامج جادة، وأيضًا ترفيهية، مشيرة إلى انها تفضل البرامج الصباحية لأنها متنوعة فى مضمونها المقدم، كما لفتت إلى حبها للبرامج الفنية والجادة ايضًا، أى أن الأمر كله يتوقف على طبيعة البرنامج والقناة التى ستعود الى الشاشة من خلالها.
وتابعت قائلة: لن أعود الى الشاشة لمجرد ارضاء طموحى وانما سأقدم برنامجا جديدا بفكرة مناسبة يشعر خلالها الجمهور بالاختلاف وعدم التكرار،  ايا كان محتواه ترفيهيا أو جادا.
وأضافت انها عملت فى قناة ON TV لمدة 8 سنوات، منها عام ونصف العام فى برنامج «صباح ON» وقبله قدمت «Follow On»، ولقاءات خاصة وأخبار، لافتة الانتباه إلى أنها جاء لها وقت وقدمت برنامجها «صباح ON» وفى نفس الوقت كانت تقدم «مارينا بيديا» على الراديو.
وأكدت أنها ليس لديها مشكلة مع ON، حيث أنها بيتها، موضحة انها ليس لديها مانع من العودة اليها.
وأشارت إلى أنها لا يمكنها المقارنة بين الشاشة والراديو، فكلاهما مختلف عن الآخر وصعب المقارنة.
وعن لقاءاتها الفترة المقبلة فى برنامجها «مارينا بيديا» قالت إنها تنوى استضافة عدد من الموسيقين مثل الموسيقار عمر خيرت وغيره، بالإضافة إلى النجوم الشباب الذين ابهرونا فى الأعمال الدرامية الفترة الماضية، فضلًا عن نجوم الاعلانات، مشيرة الى انها أول من استضافت نجوم الاعلام قبل القنوات التليفزيونية التى قلدتها فيما بعد.
واضافت انها تحب الاختلاف فى ضيوفها، وليس ان يكون تكرارا للضيوف الدائمى الظهور فى البرامج.
وتابعت قائلة: هناك عدد كبير من الإعلاميين مقصرون فيما يخص اختيار الضيوف، وأشعر وكأن هناك قائمة بالضيوف ثابتة، وهذا الامر خاطئ.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss