صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

مريهان حسين فى إجازة من «الأب الروحى» بسبب «البكتيريا»

29 يناير 2018



كتب: محمد عباس


حصلت الفنانة الشابة مريهان حسين على إجازة من تامر حمزة مخرج الجزء الثانى من مسلسل « الأب الروحي» وذلك بعد نقل مريهان إلى المستشفي. حيث أكد والدها فى تصريحات خاصة أن مريهان نقلت منذ يومين للمستشفى بسبب إصابتها ببكتيريا نقلت لها عن طريق العدوى، وتتلقى حاليا بعض المضادات الحيوية، وقد طمأن الأطباء والدها عن حالتها الصحية وأكدوا له أنها ستغادر المستشفى خلال الأيام المقبلة.
على الجانب الآخر من المقرر أن تعود مريهان لاستكمال تصوير دورها فى الجزء الثانى من مسلسل الأب الروحى فى بداية الأسبوع المقبل ويشارك فى بطولة الجزء الثانى من الأب الروحى كل من محمد رياض وسيمون ودينا وهادى الجيار وحنان شوقى ودينا، بجانب أبطال الجزء الأول وهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم وإيهاب فهمى ومحمد عز، وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
على الجانب الآخر من المفترض أيضا ان تبدأ مريهان تصوير مشاهدها فى مسلسل أيوب الذى يخوض به الفنان مصطفى شعبان السباق الرمضانى المقبل وذلك فى مطلع الشهر المقبل بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير والديكورات اللازمة للعمل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

موسم الحصاد الاقتصادى
بالأرقام.. مصر أرخص عالمياً 150 جنيهاً فى أسعار تركيب التليفون الأرضى و880 فى الإمارات و1430 جنيهاً فى السعودية
كاريكاتير احمد دياب
أسطورة «روزاليوسف»
حق المصريين فى حياة كريمة واجب وطنى
فى حضرة «روزاليوسف»
«القاهرة - باريس».. شراكة لمواجهة التحديات

Facebook twitter rss