صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد رمضان ينفى خلافاته مع «العدل» ويبدأ «نسر الصعيد» بشبرامنت

25 يناير 2018



كتب: محمد عباس

أعلن المنتج جمال العدل أن تصوير مسلسل «نسر الصعيد» الذى يقوم ببطولته النجم محمد رمضان  سوف يبدأ بعد غد السبت فى ستديوهات العدل جروب بشبرامنت، حيث سيتم البدء أولا بالمشاهد الداخلية. بينما توقع رمضان أن يفوق نجاح مسلسل نسر الصعيد كل من مسلسليّ الأسطورة وابن حلال، تحت هاشتاج جملته الشهيرة «ثقة فى الله نجاح».
وانتابت حالة من الاستياء رمضان فور استخدام احد المواقع الصحفية لنص كتبه عبر صفحته الشخصية للوقيعة بينه وبين شاشة قناة الـdmc حيث كان قد كتب جملة عن أحداث المسلسل منافية عما تم نشره على صفحة القناة الرسمية التى اعلنت عن عرضها للمسلسل في شهر رمضان. مما اعتبره البعض انه ينفى تعاقد شركة العدل معهم وأنه يحاول تكذيبهم.
وقام محرر الموقع الصحفى بكتابة خبر عن تعارض الأخبار بين بطل مسلسل نسر الصعيد ومنتجه، وهو ما نفاه رمضان مؤكداً أنها محاولة للوقيعة بينه وبين شركة العدل جروب،  وأن القصة بالكامل ليست صحيحة. مضيفا انه لا يسمح له كممثل التدخل فى شئون شركة الانتاج باختيار القنوات او الاعلان عنها، وينص عقده مع الشركة المنتجة على هذا بالإضافة إلى أنه لا يتعدى حدوده احتراماً لمهنته ولمنتج المسلسل جمال العدل وكذلك القناة التى يُعرض عليها المسلسل، وبالتالى ليس من حقه إثبات أو نفى القنوات المعروض عليها المسلسل، وإنما حق المنتج فقط.
يشارك فى بطولة مسلسل نسر الصعيد كل من درة، سيد رجب، سلوى خطاب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، محمد حاتم وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطى فى التعاون الثانى مع رمضان بعد الأسطورة ومن إخراج ياسر سامى فى أول تجاربه الدرامية، وإنتاج شركة العدل جروب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
وانطلق ماراثون العام الدراسى الجديد
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss