صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«روزاليوسف» تتصدر «التميز الصحفى» بنقابة الصحفيين بـ«7» جوائز

25 يناير 2018



كتب - أحمد عبدالهادى

حصلت «روزاليوسف» على 7 جوائز من مسابقة التميز الصحفى فى تغطية التعليم الفنى والتدريب المهنى فى موسمها الأول، والتى نظمتها لجنة تطوير المهنة والتدريب، برئاسة أيمن عبد المجيد، بالتعاون مع برنامج دعم وإصلاح التعليم الفنى والتدريب المهنى بوزارة الصناعة، الممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبى، حيث سيحصل الفائز بالجائزة الأولى على 10 آلاف جنيه، والثاني على 7 آلاف جنيه والثالث على 6 آلاف جنيه، والمناصفة على درع تكريم، فيما سيتم منح كل المشاركين شهادات تقدير تكريما لهم، وذلك فى حفل توزيع الجوائز المقرر تنظيمه فى السادسة من مساء الأربعاء الموافق 14 فبراير المقبل.
 وفاز بجائزة الحوار الصحفى بالمركز الثالث مناصفة كل من إبراهيم جاب الله «بوابة روزاليوسف» عن حوار بعنوان «الموارد ليست أزمة.. وطلاب المدارس الفنية مش عيال صايعة» مع وزير التعليم الفنى الأسبق، ونشوى يوسف «جريدة روزاليوسف»، عن    سلسلة حوارت حول «التعليم الفنى» الأول بعنوان “مصر فى مصاف الدول المتقدمة بعد 10 سنوات بنهوض التعليم الفنى”، والثانى “التعليم الفنى فى الإنعاش.. 90 مدرسة وتطوير 50 منهجا فى التعليم المهنى”.
    كما فازت بالجائزة الأولى فى التحقيق الصحفى مروة مظلوم «جريدة روزاليوسف»، عن سلسلة تحقيقات بعنوان «صنع فى مصر»، فيما فازت مايسة عزت «جريدة روز اليوسف»، بالجائزة الأولى فى التصوير الفوتوغرافى وصحافة الفيديو، عن عمل «فتيات النور والأمل»، وفاز بالجائزة الأولى فى الكاريكاتير عماد عبدالمقصود، عن عمل نُشر بـ «بوابة روزاليوسف».
 أما فى المقال، فقد فاز عمرو الأنصارى «بوابة روزاليوسف»، بالجائزة الأولى عن عمل «النمر حسن وأبناء هتلر»، وعيسى جاد الكريم «بوابة روزاليوسف»، بالجائزة الثانية عن عمل «التعليم الفنى وكأس العالم».
  وكان قد شارك فى المسابقة 85 عملا من 30 إصدارا صحفيا تمثل 20 مؤسسة، وفاز 23 صحفيا وصحفية، وبلغت نسبة الزميلات 28% من إجمالى المتنافسين، فُزن بـ 35 % من الجوائز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
وداعًا يا جميل!

Facebook twitter rss